ذا كابوتشين هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا كابوتشين هوتل





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 111
الإجمالي: AED 133
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/20 إلى 2025/07/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

204 Soi 8, Moo 3, Ao Nang Beach, Krabi, 81000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي ستايل أو نانج بيتش ريزورت كرابي
هوليداي ستايل أو نانج بيتش ريزورت كرابي
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.2 من 10، جيد جدًا، 257 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 350 للبالغين، وTHB 175 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Capuchin Hotel Krabi
Capuchin Hotel
Capuchin Krabi
The Capuchin Hotel Krabi/Ao Nang
The Capuchin Hotel Hotel
The Capuchin Hotel Krabi
The Capuchin Hotel Hotel Krabi
The Capuchin Hotel Krabi/ao Nang
أسئلة متكررة
تقييمات The Capuchin Hotel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria Joao
2024 أبريل 2
Maria Joao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
martin
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Scam
martin
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Matt
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Fabio
2020 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Fabio
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Nick
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nick
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Camilla
2019 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilla
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfekt men uten tv-kanaler
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell for pengene
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
ILYA
2018 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ILYA
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
christoph
2018 نوفمبر 28
christoph
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Qurratu Aisya
2018 سبتمبر 9
Big Spacious Room
Qurratu Aisya
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Far better quality properties for the price



مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Joel
2018 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Joel
10/10 ممتاز
Milenko
2018 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milenko
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Alf
2018 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enbart frächt rum
Alf
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
PEY-TIANN
2018 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
寬敞明亮的房間
PEY-TIANN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Maria
2018 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Johanne Marie
2017 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mye for pengene!
Johanne Marie
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ห้องนอนกว้างขวาง
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة