اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Economy Japanese Style, 2 PAX)

غرفة تقليدية (Economy Japanese Style, 2 PAX)
أبرز المزايا
تكييف هواء
استعراض جميع صور منزل اقتصادي - عدة غرف نوم - لغير المدخنين

منزل اقتصادي - عدة غرف نوم - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
8 غرف نوم
2 حمّامات
ميكروويف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط

مكان نوم مشترك - للنساء فقط
أبرز المزايا
تكييف هواء
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 4 PAX)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 4 PAX)
أبرز المزايا
تكييف هواء
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سواكا
جيون
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 92 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 3,049
الإجمالي: AED 3,354
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
نبذة عن الحيّ

434-4 Rinka-cho, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0062
نبذة عن هذه المنشأة
جيون جست هاوس يوريوري
المنشآت الفندقية المشابهة

مونداي أبارت بريميوم كيوتو ستا كاموجاوا
مونداي أبارت بريميوم كيوتو ستا كاموجاوا
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
9.8 من 10، استثنائي، 67 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 424
الإجمالي: AED 466
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 6 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gion Guesthouse Yururi House
Guesthouse Yururi House
Guesthouse Yururi
Gion Yururi
Gion Guesthouse Yururi Kyoto
Gion Guesthouse Yururi Guesthouse
Gion Guesthouse Yururi Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Gion Guesthouse Yururi
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
yang606
2018 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yang606
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
mario
2018 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugar inmejorables
mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Sam، New Zealand
2018 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super friendly
Sam
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
旅人، 千葉県
2018 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
居心地の良い宿
旅人
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
滞在する人へ
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Mari، 東京
2017 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mari
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
PO-CHOU
2017 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PO-CHOU
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Yuki
2017 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
綺麗でフレンドリー
Yuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Emmanuel
2017 سبتمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stingy breakfast and a terrible on-site manager

Emmanuel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
RICARDO
2017 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly and charming
RICARDO
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon emplacement mais chambre un peu petite
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
CHAE HONG
2017 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
다다미방 경험을 해본것이 너무 좋았네요.
CHAE HONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Flo، Whistler
2017 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly Fun Guesthouse welcoming to all traveller
Flo
10/10 ممتاز
SeGeon
2017 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SeGeon
10/10 ممتاز
Novrita
2017 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Warm and Beautiful Guest House
Novrita
10/10 ممتاز
Thiago
2017 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incredible experience
Thiago
10/10 ممتاز
Sally، SEOUL
2017 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
기온 근처라 걸어다니기 편안해요
Sally
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable House
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
NAOHIRO
2017 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة