هوتل سنتنوفم كيوتو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ميمارو سويتس كيوتو سنترال
Downtown Kyoto
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، 73 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

19-1 Higashi-Sanno Cho, Higashi-kujo, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8004
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل سنتنوفم كيوتو
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا رويال بارك هوتل كيوتو أوميكوجي
ذا رويال بارك هوتل كيوتو أوميكوجي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، 790 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 148
الإجمالي: AED 193
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 1210 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Centnovum
Centnovum Hotel Kyoto
Centnovum Kyoto
Centnovum Kyoto Hotel
Hotel Centnovum
Hotel Centnovum Kyoto
Hotel Centnovum Kyoto Hotel
Hotel Centnovum Kyoto Kyoto
Hotel Centnovum Kyoto Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل سنتنوفم كيوتو
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
26 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Yasuhiro
مسافر لغرض العمل
24 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuhiro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عا م 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
12 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
30 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
30 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
18 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومراف قها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
HIROAKI
مسافر لغرض العمل
18 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIROAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 يونيو 2021
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
20 يونيو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
23 أبريل 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 أبريل 2021
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
masaki
مسافر برفقة مجموعة
3 أبريل 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 مارس 2021
عن اصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
7 مارس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
また利用したい。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
USER
21 فبراير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテルセントノーム
USER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Yasuhiro، 東京
مسافر لغرض العمل
31 يناير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuhiro
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Yasuhiro، 東京
مسافر لغرض العمل
14 يناير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuhiro
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 يناير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
17 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Jaap، 東京
مسافر لغرض العمل
11 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaap
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
チャコ، 大阪府堺市
5 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
チャコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 أكتوبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 سبتمبر 2020
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
やのせつ، 京都
مسافر لغرض العمل
17 أغسطس 2020
عناصر نال ت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
やのせつ
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
やのせつ، 京都
مسافر لغرض العمل
14 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
やのせつ
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

















