إشيبيكوجي ريوجن
دار ضيافة في كيوتو، تقع على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام من ضريح ياساكا
معرض صور إشيبيكوجي ريوجن





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,243
الإجمالي: AED 1,369
من 2025/12/08 إلى 2025/12/09
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Two Semidouble Beds)

غرفة لفردين (Two Semidouble Beds)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Four Semidouble Beds)

غرفة لفردين (Four Semidouble Beds)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جاريا نيجو كاسل كيوتو
كيوتو الوسطى
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.8 من 10، استثنائي، 102 تقييم
السعر الحالي هو AED 1,472
الإجمالي: AED 1,862
من 2025/12/19 إلى 2025/12/20
نبذة عن الحيّ

Shimogawara town 463-12, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0825
نبذة عن هذه المنشأة
إشيبيكوجي ريوجن
المنشآت ا لفندقية المشابهة

نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.8 من 10، استثنائي، 1,472 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,625
الإجمالي: AED 1,788
من 2025/11/29 إلى 2025/11/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 11 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ishibekoji
Ishibekoji Ryugin
Ishibekoji Ryugin Inn
Ishibekoji Ryugin Inn Kyoto
Ishibekoji Ryugin Kyoto
Ishibekoji Ryugin Kyoto
Ishibekoji Ryugin Guesthouse
Ishibekoji Ryugin Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات إشيبيكوجي ريوجن
9.4
استثنائي
9.8
النظافة
9.8
الموقع
9.2
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
9.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
17 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Veronika
22 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veronika
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stuart
22 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stuart
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey
10 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeffrey
أقام لي لتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yun
9 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yun
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Megat
6 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Megat
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
17 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Bao
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
28 ديسمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bao
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Belinda
14 أكتوبر 2023
Belinda
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tat Man
مسافر برفقة العائلة
5 يونيو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing Amazing Place in Kyoto
Tat Man
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Takeshi
27 فبراير 2022
Takeshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Madeleine
9 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Madeleine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
caryn
3 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful
caryn
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
Ken، Tokyo, Japan
16 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
人的サービスが残念なホテル
Ken
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Friedrich
20 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb
Friedrich
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
YunHee
16 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
하룻밤 묵었던 숙소지만 정말 좋은 기억으로 남았어요
YunHee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Yeji
9 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yeji
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Paul، San Francisco
3 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Classic, elegant Riyokan
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Thomas
19 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modern comforts in old Kyoto
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
Blue
19 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
가족단위 또는 두 커플이상 이용 시 적합
Blue
8/10 جيد
Irene، Australia
21 سبتمبر 2016
عن اصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tradition boutique hotel in character area.
Irene
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

















