كابين كوجي
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور شقة إستديو كلاسيكية

شقة إستديو كلاسيكية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2023
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة في المدينة

غرفة مزدوجة في المدينة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2023
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة كلوب مزدوجة

غرفة كلوب مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2023
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة في المدينة

غرفة مزدوجة في المدينة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2023
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل منداي كيوتو كاراسوما نيجو
Downtown Kyoto
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 632 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 158
الإجمالي: AED 174
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
نبذة عن الحيّ

152-154 Sujiyacho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8061
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كابين كيوتو
كابين كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، 131 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر: 3000 JPY
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
على النزلاء الذين يسافرون وبرفقتهم حيوان خدمة التواصل مع المنشأة قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ENSO ANGO TOMI 1 Kyoto
ENSO ANGO TOMI 1 Hotel
ENSO ANGO TOMI 1 Hotel Kyoto
KABIN Koji Hotel
KABIN Koji Kyoto
ENSO ANGO TOMI 1
KABIN Koji Hotel Kyoto
THE GENERAL KYOTO Bukkoji Tominokoji
أسئلة متكررة
تقييمات KABIN Koji
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wan Ting
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wan Ting
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Cristina
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cristina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Matt
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jordan
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jordan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pierre
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
sana
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 17
sana
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Konstantinos
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Konstantinos
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Natalia
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natalia
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Brad
2025 مارس 17
Brad
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jillian
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jillian
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alvin
2025 فبراير 1
Alvin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Maggie
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maggie
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Connor
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Connor
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Connor
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Connor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Therese
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mycket nöjd
Therese
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
ky
2025 يناير 5
ky
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025