كيوتو هوتل سانويا
إقامة ريوكان مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيوتو هوتل سانويا





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 402
الإجمالي: AED 442
من 2025/08/18 إلى 2025/08/19
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين

غرفة تقليدية - لغير المدخنين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
Japanese Style Room(14 Tatami)
Japanese Style Room (20 Tatami Mats)
Japanese Style Room (10 Tatami)
Superior Family Room
Deluxe Family Room
Standard Family Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

539 Higashishiokoji-cho, Higashinotoind, Shimogyoku, Kyoto, Kyoto, 600-8216
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيوتو تاور هوتل
كيوتو تاور هوتل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 1,002 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 2200 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 2000 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sanoya Inn
Kyoto Hotel Sanoya Inn
Kyoto Sanoya
Hotel SANOYA
Sanoya Kyoto
Kyoto Hotel SANOYA Kyoto
Kyoto Hotel SANOYA Ryokan
Kyoto Hotel SANOYA Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto Hotel SANOYA
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Andrea
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Tsuruko
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tsuruko
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
2024 نوفمبر 8
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ki Yoon
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ki Yoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Thu
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Thu
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Maryam
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 31
An average hotel. No coffee 😔
Maryam
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ming Fen
2023 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Ming Fen
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Michelle
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
NOBUTAKA
2023 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NOBUTAKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
HSUEH-YING
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HSUEH-YING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient Location, Clean Rooms, Hot Public Baths

David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
yuanjin
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
舒適的旅館
yuanjin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2泊しました
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
家族旅行オススメ
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
そこそこ良かった
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
古き良き日本の旅館
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Pahoua
2019 أغسطس 16
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Outdated, smelly, bad futons
Pahoua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
宿泊の値段を考えると頑張ってると思いました。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018