أوكثيدينتال لاس بالماس
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على بُعد خطوات من دوراماس بارك
معرض صور أوكثيدينتال لاس بالماس





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 435
الإجمالي: AED 466
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/11 إلى 12 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
8.6 من 10
ممتاز
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة عائلية (2 Adults + 1 Child)

غرفة عائلية (2 Adults + 1 Child)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

León y Castillo, 244, Ciudad Jardin, Las Palmas de Gran Canaria, Las Palmas, 35005
نبذة عن هذه المنشأة
أوكثيدينتال لاس بالماس
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سيلكين ساج لاس بالماس
هوتل سيلكين ساج لاس بالماس
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 315 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 350
الإجمالي: AED 375
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/21 إلى 2025/12/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13 للبالغين، وEUR 11 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في اليوم على بُعد (200 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
- خدمة تسجيل الوصول المُب كّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Occidental Las Palmas Hotel
Occidental Las Palmas Las Palmas de Gran Canaria
Occidental Las Palmas Hotel Las Palmas de Gran Canaria
أسئلة متكررة
تقييمات أوكثيدينتال لاس بالماس
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
16 نوفمبر 2025
أقام 9 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Audur
27 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Audur
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Tracy
1 سبتمبر 2025
Tracy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Alejandro Jesus
مسافر برفقة العائلة
15 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro Jesus
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Margarita
21 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margarita
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
timothy
مسافر لغرض العمل
30 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
M. Ascensión
21 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
M. Ascensión
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
1 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
brice
مسافر لغرض العمل
21 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
brice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Maria Dolores
6 أبريل 2025
Maria Dolores
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة شريك
29 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Knut
23 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Knut
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة مجموعة
23 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marsha
23 مارس 2025
Marsha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Martin
19 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Markus
مسافر برفقة شريك
17 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Marisa
17 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wendy
11 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wendy
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Peter
5 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة وم رافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
E
Peter
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Werner
مسافر برفقة شريك
4 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Werner
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Selina
2 فبراير 2025
Selina
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
31 يناير 2025
Stephen
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Vithun
22 يناير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Vithun
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Kay
21 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Kay
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025








