اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إنتركونتيننتال ريال ليما ميرافلوريس باي آيتش جي
ميرافلوريس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 1,089
الإجمالي: AED 1,198
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
نبذة عن الحيّ

Avenida Reducto 1539 Miraflores, Lima, LIMA, 15074
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوهيميا
هوتل بوهيميا
- واي فاي مجاني
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
7.6 من 10، جيد، 4 تقييمات
السعر الحالي هو AED 102
الإجمالي: AED 102
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 19 PEN للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 20605460250
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Killari
Killari Hostel
Killari Hostel Lima
Killari Lima
Killari Hostal Lima
Killari Hostal
Killari Lima
Killari Hostal
Ayenda Killari
Killari Hostal Lima
أسئلة متكررة
تقييمات Killari
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Scott
2020 فبراير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Scott
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Somas، Toronto
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Somas
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
raquel
2019 نوفمبر 16
Oups !
raquel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Angela
2019 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Maria
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Súper!!!!
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Hosta killari a due passi dal centro di barranco e
مسافر هويته مُثبتة
أقام 16 ليلةً في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Benoit
2018 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benoit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Julia، Kassel
2017 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nettes Hostal mit hilfsbereitem Personal
Julia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Javier
2017 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen lugar con empleados amables
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
jose manuel
2017 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
jose manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
William
2017 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
Fc jeans
2017 مايو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
muy pequeño
Fc jeans
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Gran Servicio
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
jaime
2017 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
jaime
10/10 ممتاز
Gabriela
2017 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
agradable y confortable
Gabriela
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst experience
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Nestor
2016 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra pris bra plats.
Nestor
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Edith، México
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena ubicación.
Edith
6/10 مقبول
Oleg، Bruxelles
2016 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Propre et pas cher
Oleg
6/10 مقبول
Marcelo، Argentina
2016 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة