هوتل هارومني بين
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قلعة ماتسوموتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل هارومني بين





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 638
الإجمالي: AED 772
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

3-5-15 Ote, Matsumoto, Nagano-ken, 390-0874
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماتسوموتو هوتل كاجيتسو
ماتسوموتو هوتل كاجيتسو
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 897 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2550 للبالغين، وJPY 1275 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 1500.0 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Marunouchi Hotel Matsumoto
Marunouchi Matsumoto
Matsumoto Marunouchi
Matsumoto Marunouchi Hotel
Matsumoto Marunouchi
Matsumoto Marunouchi Hotel Hotel
Matsumoto Marunouchi Hotel Matsumoto
Matsumoto Marunouchi Hotel Hotel Matsumoto
أسئلة متكررة
تقييمات Matsumoto Marunouchi Hotel
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
James
2025 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
orna، dallas
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
orna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 يونيو 26
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kunihiro
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kunihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Julian
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
sato
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーション最高!
sato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
chi-chin
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chi-chin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
KIYOAKI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KIYOAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Soo Min June
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful choice - Pick this hotel




Soo Min June
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Keiko
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jamie
2025 يناير 21
Jamie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Clive
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clive
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Katherine، Ashgrove
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katherine
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔さ
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
isamu
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
isamu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hitoshi
2024 ديسمبر 22
Hitoshi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Hitoshi
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hitoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas W Oliphant
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
An oasis for a short visit
Thomas W Oliphant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Takafumi
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takafumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kenneth
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenneth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Konrad
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Konrad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
??
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024