هوتل هوبس
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في مازارا ديل فاللو
معرض صور هوتل هوبس





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
نبذة عن الحيّ

Via G. Hopps, 29, Mazara del Vallo, TP, 91026
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مهارا هوتل آند ويلنيس
مهارا هوتل آند ويلنيس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
7.4 من 10، جيد، 176 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 327
الإجمالي: AED 359
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/19 إلى 2025/12/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 21 ديسمبر حتى 9 يناير، قدرها EUR 2.50 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 10 يناير حتى 20 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 21 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.50 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تكلفة اتصال الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 2 EUR في اليوم (قد تختلف الأسعار)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT081012A1DKX5ZQ94
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Hopps Mazara del Vallo
Hopps Mazara del Vallo
Hotel Hopps Sicily/Mazara Del Vallo Italy
Hotel Hopps Hotel
Hotel Hopps Mazara del Vallo
Hotel Hopps Hotel Mazara del Vallo
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل هوبس
7.8
جيد
8.4
النظافة
9.2
الموقع
8.4
العاملون ومستوى الخدمة
5.6
الحفاظ على البيئة
7.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
4 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
6 أكتوبر 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I wouldn’t
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Martin
مسافر لغرض العمل
2 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
4/10 سيّئ
cosimo
مسافر برفقة العائلة
10 سبتمبر 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
cosimo
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Antonino
مسافر برفقة شريك
9 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Antonino
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Paolo
9 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعامل ون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paolo
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Thorsten
19 أغسطس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nej tak til Karaoke
Thorsten
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Lisa
مسافر برفقة شريك
14 أغسطس 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
6 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
4stelle sono troppe
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Gianluca، catania
مسافر برفقة العائلة
4 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gianluca
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
4/10 سيّئ
Noemi
مسافر برفقة شريك
24 أغسطس 2020
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noemi
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
18 أغسطس 2020
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
GIOVANNA
مسافر برفقة العائلة
1 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacanza bellissima, tutto perfetto
GIOVANNA
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Saverio، Palermo
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
18 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Saverio
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
luisa، messina
مسافر برفقة العائلة
13 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
luisa
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
6 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
26 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Ivan
25 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivan
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
MARIA
9 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، و حالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weekend indimenticabile
MARIA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
14 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Lissedodde، Haarlemmermeer
30 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Leuk hotel,bijna uitsluitend nederlandse gasten.
Lissedodde
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Giovanni، Palermo
28 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Raffaele
19 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel all'inclusive
Raffaele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017








