اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بيروجينو





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 607
الإجمالي: AED 721
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
8.0 من 10
جيد جدًا
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
ملاءات إيطالية من طراز Frette
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

نوفوتيل ميلان مالبينسا إيربورت
Cardano al Campo
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 364
الإجمالي: AED 400
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/24 إلى 2025/08/25
نبذة عن الحيّ

Via Perugino 12, Milan, MI, 20135
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دي بورتا رومانا
هوتل دي بورتا رومانا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
7.4 من 10، جيد، 105 تقييمات
السعر الحالي هو AED 272
الإجمالي: AED 353
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/20 إلى 2025/08/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.30 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 140 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 140 EUR (ذهاب)، (حتى عمر 18 عامًا/أعوام)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 25 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15.00 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Perugino
Hotel Perugino Milan
Perugino Hotel
Perugino Milan
Perugino Hotel Milan
Hotel Perugino Hotel
Hotel Perugino Milan
Hotel Perugino Hotel Milan
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Perugino
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Niclas
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niclas
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tsatsral
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tsatsral
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Fredrik
2025 أبريل 22
Fredrik
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elise
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elise
8/10 جيد
Emre
2025 أبريل 15
Emre
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Paulina
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paulina
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Samuele
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samuele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Leticia
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leticia
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
oscar
2025 يناير 5
oscar
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julia
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julia
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mario
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
2024 نوفمبر 7
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Magnus
2024 نوفمبر 4
Magnus
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Berit
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyggeligt hotel
Berit
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonella
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonella
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
andrea
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Rita
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rita
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Joseph
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Amire
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amire
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
DORIS L
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Convenience
DORIS L
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
cassiano
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
cassiano
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sibylle
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sibylle
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Esther
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esther
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024