هوتل ريتشر دي بيليفال
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

أوتل كامبانيل مونبيلير سنتر سانت روك
مونتبييه وسط المدينة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.0 من 10، رائع، 428 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 496
الإجمالي: AED 565
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
نبذة عن الحيّ

Pl. de la Canourgue, Montpellier, Hérault, 34000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بلاج بالاس
هوتل بلاج بالاس
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.6 من 10، استثنائي، 114 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,890
الإجمالي: AED 2,116
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/25 إلى 2025/08/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.75 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 32 للبالغين، وEUR 18 للأطفال
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 40 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 40 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 30.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 95.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Richer de Belleval Hotel
Hotel Richer de Belleval Montpellier
Hotel Richer de Belleval Hotel Montpellier
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Richer de Belleval
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Teresa
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Teresa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sophie
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sejour parfait
Sophie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rodolphe
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rodolphe
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Susan، Calgary
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Phillip
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing hotel in Montpellier




Phillip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andoni
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andoni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
NOALHAT
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NOALHAT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michal
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We will be back

Michal
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steven
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lewis
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lewis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rolando
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolando
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
JAIME JOSE
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Espectacular
JAIME JOSE
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Justin
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Justin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Maxine
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maxine
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Cintia
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cintia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
stephane
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stephane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
parviz
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 26
parviz
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Alfonso
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gran hotel boutique
Alfonso
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nicholas، Charlotte
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Susana
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Extraordinario
Susana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
rosanne
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rosanne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandro
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buena experiencia



Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Francois
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Francois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024