كابادوكيا لودج
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بفطور مجاني وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - غرفتا نوم

جناح ديلوكس - غرفتا نوم
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
2 غرف نوم
مجفف شعر
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سيكي كيف سويتس
Avanos
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 86 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 528
الإجمالي: AED 592
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
نبذة عن الحيّ

Urgup Yolu, Uchisar Yol Kavsagi, Nevsehir, Nevsehir, 50200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كابادوسيا كيف لودج
كابادوسيا كيف لودج
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.6 من 10، استثنائي، 98 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30 TRY للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 15 TRY (ذهاب)، (من 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
LykiaLodge
LykiaLodge Kapadokya
LykiaLodge Kapadokya Hotel
LykiaLodge Kapadokya Hotel Nevsehir
LykiaLodge Kapadokya Nevsehir
Kapadokya Lodge Nevsehir
Kapadokya Lodge
Kapadokya Nevsehir
Kapadokya Lodge Hotel
Kapadokya Lodge Nevsehir
Kapadokya Lodge Hotel Nevsehir
أسئلة متكررة
تقييمات Kapadokya Lodge
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
faik
2019 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
faik
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Furkan
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Furkan
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Mehmet
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Temiz ve rahat
Mehmet
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Andrey
2018 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrey
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Hayati، Breda
2018 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tophotel dichtbij Uchisar
Hayati
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Nicola، Milano
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place near the center
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Mohamed
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait
Mohamed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
HASAN
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HASAN
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Hamdi، Istanbul
2018 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hamdi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
MUSTAFA
2018 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
MUSTAFA
6/10 مقبول
ÜMIT
2018 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tatil
ÜMIT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
IBRAHIM
2017 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
süper
IBRAHIM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
erhan
2017 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fiyat performans açısından çok başarılı
erhan
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
AYHAN
2017 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AYHAN
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Levent
2017 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Levent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Half-board hotel in Kapadokya
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
kerim، samsun
2015 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
konaklama
kerim
10/10 ممتاز
EMRAH
2015 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة