هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منافذ بيع رينكو بريميم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (500 JPY للشخص)
منطقة الاستقبال
مدخل داخلي
حمام عام
واجهة المنشأة - في المساء/الليل

وسائل راحة رائجة

  • نقل مجاني من المطار وإليه
  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً

غرفة لفردين - لغير المدخنين

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
  • 14 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة فردية - للمدخنين

9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
  • 14 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

غرفة فردية - لغير المدخنين (1 Double Bed)

9.2 من 10
رائع
(12 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
  • 14 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

غرفة لفردين - للمدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

Single Room Non smoking

  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

Single Room Smoking

  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

Twin Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Double Room Non Smoking

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Twin Room Non Smoking

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Twin Room-Smoking

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Double Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Minami Nakayasumatsu 674-1, Izumisano, 598-0033

الأماكن المجاورة

  • متنزه رينكو - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • رينكو بليجر تاون سيكل - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • سوق صنداي مورنينج بميناء تاجيري - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • منافذ بيع رينكو بريميم - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • Sennan Long Park - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار ناجاتاكي - على بُعد 2 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو هاجورازاكي - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏モスバーガー - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏カレーハウスCoCo壱番屋 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏和歌山ラーメン店 - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏麺工房 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏風雲丸 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت

منشأة فندقية تقع على مقربة من منافذ بيع رينكو بريميم
توفر منشأة هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت وسائل راحة مثل حافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا ومرافق غسل الملابس. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة التوصيل من محطة القطار مجانًا، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • مصعد، وخدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 125 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدورات مياه مع بيديه إلكترونية ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه مجانًا من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة منتصف الليل في مواعيد مقررة وعند الطلب
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها مجانًا
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات (نظير تكلفة إضافية) داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و500 JPY للشخص

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • طاولة قصيرة مزودة بحوض
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • 10 طوابق
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • دورة مياه مع شطافة إلكترونية
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2:30 بعد منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار. يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 1 صباحاً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على المجموعات التي تتكون من 10 نزلاء فأكثر أن تتواصل مع هذه المنشأة مسبقًا لحجز خدمة الانتقال من المطار وإليه.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 500 JPY للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTEL ASTON PLAZA KANSAI AIRPORT Izumisano
ASTON PLAZA KANSAI AIRPORT Izumisano
ASTON PLAZA KANSAI AIRPORT
Aston Plaza Kansai Izumisano
HOTEL ASTON PLAZA KANSAI AIRPORT Hotel
HOTEL ASTON PLAZA KANSAI AIRPORT Izumisano
HOTEL ASTON PLAZA KANSAI AIRPORT Hotel Izumisano

أسئلة متكررة

هل هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2:30 بعد منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل في 3 عصرًا–منتصف الليل حسب الطلب.

أين تقع منشأة هوتل أستون بلازا كانساي أيربورت؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد ميلين (3 كم) من منافذ بيع رينكو بريميم، وسوق صنداي مورنينج بميناء تاجيري، وMyokoji Temple.رينكو بليجر تاون سيكل وRinku no Hoshi أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة قطار ناجاتاكي على بُعد 26 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مترو هاجورازاكي على بُعد 15 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Aston Plaza Kansai Airport⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 233 من أصل 614 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 265 من أصل 614 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 84 من أصل 614 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 22 من أصل 614 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 614 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

SACHIKO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
お部屋もお風呂も快適でフロントの女性がとても感じ良かったです
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Alexander

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The bed felt hard with no cushion felt like sleeping on the floor.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Yuko

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
関空の送迎バス乗り場がわかりにくい
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

A

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Kyeongyeon

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff couldn’t speak. Room is so small and dirty.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Kay

مسافر برفقة شريك
Fine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Paul

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Substandard lodging not an Airport Hotel

This is not an airport hotel.It’s quite far from KIX.Useful features are the free airport bus and included mainly Japanese breakfast.They also have Japanese bath facilities.At best this is a regional 2 star hotel.It is a poor choice for foreigners who don’t speak Japanese.The price they ask for rooms is not justified.Poor quality mattresses,a single pillow.No complementary water.Stained carpets.Dirt marks and scuffs on walls.Honestly,I was surprised that this was a Japanese establishment. No stars for this hotel. Not recommended.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Ken

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Riza

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Breakfast buffet was great. Staff are so approachable and very accommodating.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Md. Tanvir

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

BONGGYU

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
바닥 등에서 그다지 청결하다는 느낌을 받지는 못함 서비스는 친절했고 물이 좋음 기본으로 제공되는 물이나 음료는 딱히 없고 1층에 작은 자 판기가 있음 역에서 호텔까지 가는 교통편이 너무 안좋음
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Yuk Ying

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
經濟,不太差的機場酒店,500日元自助餐,相對來說非常豐富,只是有些不懂尊重酒店服務的客人一邊吃,一.邊夾,是客人品質問題。服務員有一個精通英語的女士,我和她溝画良好,再者進出机場有免費專車接送,ichiban
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Dennis

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

hideki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Shirley

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The staff were very helpful.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Miyuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

great stay

It was very convenient. The post office was close to the hotel. My favorite restaurant was also waking distance.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

??

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Wayne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Was very nice can not fault Airport transfer was great Staff were very friendly and helpful
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Christopher

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

YIK YEUNG MARCO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

mikiyo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
快適に過ごしました。前泊する宿にいいと思います。お世話になりました。ありがとうこざいました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Li

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Jose

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Easy access from the airport
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

TSUTOMU

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024