ميزون نابي باي هابي كَلتشر

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من Moulin Rouge

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ميزون نابي باي هابي كَلتشر

ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم
سلم
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (17 EUR للشخص)
الإطلالة من المنشأة
الردهة

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 426
الإجمالي: AED 541
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/11 إلى 2025/11/12

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة مزدوجة كلاسيكية

8.8 من 10
ممتاز
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ديلوكس مزدوجة

9.8 من 10
استثنائي
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة كلاسيكية - بشرفة

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
7 Rue De Parme, Paris, Paris, 75009

الأماكن المجاورة

  • Moulin Rouge - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جاليرى لافاييت - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • أوبرا جارنييه - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • الشانزلزيه - 12 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • متحف اللوفر - 21 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة لييج - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة باري سان لازار - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Yoko Sushi - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pho 68 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Parme - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Loyal - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Bistro des Galopins - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ميزون نابي باي هابي كَلتشر

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من أوبرا جارنييه
توفر منشأة ميزون نابي باي هابي كَلتشر، الموجودة بالقرب من Moulin Rouge وجاليرى لافاييت، التوصيل من وإلى المطار، وحفل استقبال مجاني يوميًا، وغير ذلك الكثير. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد، ومكتب كمبيوتر
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وقاعة استقبال
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة ميزون نابي باي هابي كَلتشر مزايا مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ساحات خاصة، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتدفئة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR 28 في اليوم)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 8:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 17 EUR للشخص
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • صالة استقبال
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحاً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب تقديم بطاقة الائتمان المُستخدمة في الحجز من قِبَل حاملها بالإضافة إلى بطاقة هويّة بصورة مطابقة عند تسجيل الوصول لإجراء الحجز، كما يجب تنسيق الترتيبات الأخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 30 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 15.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 8.45 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 17 EUR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم موقف سيارات قريب: 28 EUR في اليوم على بُعد (599 متر)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Clarion Collection Opera
Hôtel Pavillon Paris Happyculture
Clarion Collection Pavillon Opera
Clarion Pavillon
Clarion Pavillon Hotel
Clarion Pavillon Hotel Opera Collection
Hôtel Pavillon Paris
Hôtel Pavillon
Pavillon Paris
Hôtel Pavillon Happyculture
Pavillon Paris Happyculture
Pavillon Happyculture
Maison Nabis Happyculture Hotel Paris
Maison Nabis Happyculture Hotel
Maison Nabis Happyculture Paris
Maison Nabis Happyculture
Maison Nabis by Happyculture Hotel
Maison Nabis by Happyculture Paris
Maison Nabis by Happyculture Hotel Paris

أسئلة متكررة

هل ميزون نابي باي هابي كَلتشر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب الحيوانات الأليفة بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 30 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

ما تكلفة الإقامة في ميزون نابي باي هابي كَلتشر؟

اعتبارًا من 1 نوفمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في ميزون نابي باي هابي كَلتشر بتاريخ 11 نوفمبر 2025 من US$127.69، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

ما وقت تسجيل الوصول في ميزون نابي باي هابي كَلتشر؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحاً.

ما وقت تسجيل المغادرة في ميزون نابي باي هابي كَلتشر؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ميزون نابي باي هابي كَلتشر؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره EUR 100 للسيارة.

أين تقع منشأة ميزون نابي باي هابي كَلتشر؟

توجد إقامة الفندق هذه في الدائرة التاسعة، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بليس دي كليشي، وMoulin Rouge، ونادي لا ماشين دو مولان روج الليلي.أوبرا جارنييه وجاليرى لافاييت أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة لييج ومحطة بلاس دو كليشي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦ميزون نابي باي هابي كَلتشر⁩

التقييمات

8.8

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 153 من أصل 262 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 73 من أصل 262 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 15 من أصل 262 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 262 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 262 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

9.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.6/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Iris

Cocker roaches were in my room, morning staff at the front desk were rude about the breakfast being purchased and picked and choose who they wanted to charge the breakfast fee.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

naif

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Claudia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing staff hotel
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

koichi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Cornelia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Jean-Yves

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent séjour...

Hotel à la décoration "atypique", on sort du standard aseptisé et c'est très bien, bien agencé, chambre confortable et bien aménagée, SdB agréable, chambre au 5ème étage avec balcon très sympa, personnel accueillant et à l'écoute, petit déjeuner au top, une belle expérience, un très bon rapport qualité / prix - séjour une nuit en couple
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Hajdin

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

LUIS EDUARDO

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La propiedad excelente, muy buen servicio y la atención de lo mejor. Muy recomendable.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Jason

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Brendan

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

DENYS

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Sabrina

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

KAITO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Jesse

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kamer en badkamer versleten Ontbijt zeer beperkt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Mike

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasant stay, Super service! Highly Recommended!

The staffs we encountered were all friendly and welcoming, when we checked in the staff showed us around and offered free coffee, drinks, pastries and fruits. It also offers luggage storage service, our things were all safe, nothings missing. The location is central and the room is comfortable, although there was water leaking out of the shower, making the bathroom floor wet. We talked to the staff about it and they sent someone to fix it the next day. We realised a stain on the blanket at 23:30 when we were ready for bed, we called the front desk and he brought new sheets and protectors straight away, we were amazed by the service provided in this hotel, we felt valued and being taken care of. Even though it’s not 100 percent perfect, but we will surely be back when ever we are back in Paris.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

henrik

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Carmen

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff are very nice.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Mathieu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Au top!

Personnels très agréables et serviables. Hôtel très propre et chambre silencieuse. Je recommande chaudement cet établissement.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Iftekhar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good transportation, location and great staff

Very good personal and helpful staff. I would love to comeback here.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Anne-Elisabeth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Yasmina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Satisfaisant

Hôtel bien placé, propre et personnel au top Chambre classique un peu petite mais tout de même confortable Café et machine à eau à disposition à l’accueil je trouve ça sympa car en général les hôtels le proposent certaine fois à l’arrivée mais pas pour tout le séjour
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Parisian Flair!

Amazing little boutique style hotel! Fantastic location. The decor is nice, clean & to a very good standard.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Cachong Konrais

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025