جراند أوتل دي لا مارين

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بكافيتيريا/مقهى ومطعم في ميناء أون بيسين هوباين

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
السعر الحالي هو AED 241
الإجمالي: AED 277
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/13 إلى 2025/12/14

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

Chambre double, belle vue sur le port

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تدفئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

Chambre double, la petite vue mer

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تدفئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

Chambre double classique

8.0 من 10
جيد جدًا
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تدفئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

la chambre triple vue sur mer

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تدفئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Twin Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
5 Quai Letourneur, Port-en-Bessin-Huppain, 14520

الأماكن المجاورة

  • متحف حطام يوم النصر - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • أوماها بيتش جولف - 4 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • متحف معركة نورماندي - 12 من الدقائق بالسيارة - 11.3 كم
  • مقبرة ونصب نورماند أمريكان التذكاري - 14 من الدقائق بالسيارة - 9.1 كم
  • شاطئ أوما - 16 من الدقائق بالسيارة - 9.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة لو مولي ليتري - على بُعد 22 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏La Sapiniere - ‬18 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Terrasse - ‬12 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Marina - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Taverne des Ducs - ‬11 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬12 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

جراند أوتل دي لا مارين

مزايا المنشأة الفندقية
استفِد من كافيتيريا/مقهى، وبار، ومطعم في منشأة جراند أوتل دي لا مارين.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة جراند أوتل دي لا مارين وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومجففات شعر
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و19 EUR للبالغين، و12 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • دش استحمام محمول
  • دش يمكن ضبط ارتفاعه
  • لا يتوفر مصعد
  • مقابس كهرباء قصيرة في الحمام
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • يقع المدخل على بُعد خطوتين 2

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر

المزيد

  • مدفأة
  • مكتب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 10:30 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.35 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 19 للبالغين، وEUR 12 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hôtel De La Marine
Grand Hôtel de la Marine Hotel
Grand Hôtel de la Marine Port-en-Bessin-Huppain
Grand Hôtel de la Marine Hotel Port-en-Bessin-Huppain

أسئلة متكررة

هل جراند أوتل دي لا مارين مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند أوتل دي لا مارين؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند أوتل دي لا مارين؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند أوتل دي لا مارين؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جراند أوتل دي لا مارين؟

توجد إقامة الفندق هذه في ميناء أون بيسين هوباين، على بُعد ميل واحد (2 كم) من أوماها بيتش جولف ومتحف حطام يوم النصر.شاطئ أوما وسونتر أيكستر دو سولي أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦جراند أوتل دي لا مارين⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 49 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 21 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 11 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 88 من تقييمات النزلاء

9.6/10

النظافة

8.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.2/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Sara، Anchorage

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
The check in did not go well. Our rooms were not what we booked and had to argue with the front desk clerk and show him my booking. Rooms were small but we chose the corner rooms with a window on the end and side of the bed. Great view of the harbor and fishing. No elevators, staff is not great. However, the Restaurant was very good.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2025

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
the room was clean, and the staff was very friendly and very helpful, but there was no elevator.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

RONALD

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Gary

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
It was almost impossible to get a meal. Your options are very limited in this village. Stunning scenery. Zero nightlife. Village shuts down at 830 and there is nothing to do. You're best off to stay in the city that is 15 minutes away.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Jutta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Das Hotel hat eine Traumlage, direkt an der Hafeneinfahrt. Zimmer und Bad sind sehr sauber. In der Nähe gibt es zwei Boulangerien und einige bars und Speiselokale , in denen überall Fisch und Meeresfrüchte angeboten werden. Der Ort ist definitiv ein Besuch wert. Einziges minus beim Hotel ist der fehlende Aufzug.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Good choice for people with a deathwish

Apparently they do not want to serve people on the terrace that just want a drink. Even as people staying in the hotel. After 10 minutes of being ignored I asked for the menu. After another 20 minutes we left. What is also disturbing is the fact that the emergency exit is via the main stairs. And although they have fire doors, leaving them propped open is certain death when you're on the second or third floor.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Marissa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Kan højst anbefales

God men vi kunne havde valgt et større rum, og jeg ønskede der var en elevator
God beliggenhed, frisk luft, smukt område os
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Karine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel bien situé petit problème de réservation

Bonjour, réservation de dernière minute avec hôtel.com (après midi pour le soir) et arrivée surprise pour les hôteliers. Accueil surprenant.J avais réservé une chambre vue mer et j'ai eu la dernière chambre avec une vue partielle. Non précisé les festivités du vendredi l'été et voiture bloquée à 1,5 km de l hôtel. La chambre est spatieuse, propre. Pas d'ascenseur mais pas une gêne pour moi malgré le 3ème étage. L'hôtel est très bien situé sur le port, juste à côté de tout. Bon séjour
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

René

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Pascal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Monica

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Johanna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hele goede locatie voor hetgeen waar wij voor kwamen. Hele fijne kamer (uitzicht op zee), fijn personeel en elke dag kreeg ik voor het ontbijt alvast een kopje koffie op het terras. Ook voor een verblijf van 6 dagen was dit prima. Enige minpunt is inderdaad het parkeren. Kan niet voor de deur maar is wel op loopafstand. Wij zijn goed te been maar een lift is niet aanwezig.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Très bon séjour en couple

Nous avons passé un très bon séjour dans cet établissement. L'hotel a été rénové récemment et est très bien placé. A noter qu'il n'y a pas de salle de bains séparée et que pour les chambres à deux il vaut mieux bien se connaitre :)
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Jennifer

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

philippe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Jan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

MIKE، palm coast

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Elly

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Acceptable

Nice spot at the harbour. The room was nice. The staff did not respect the “Do not disturb” sign. Breakfast was good, dinner could be better according to their stars.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Michael، Watford

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Great location, great rooms. The breakfast is expensive at €19 & is not that nice, limited variety and not worth the price. Sadly some of the staff are not welcoming which put us off this hotel.
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Joel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel has a great location on a beautiful historic coastal town. They served a very good breakfast and all the staff were pleasant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Andree

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

norma

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Lee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not the best

Hotel was fine Room was clean and tidy BUT was at back of hotel and due to it being very warm we had to have windows open as no fans or A/C. Staff used the outside fire escape area for their breaks which in the evening were many and sat smoking all night and talking. All the smoke came into our room and the noise went on till around 11:30 - midnight. This ruined our stay for what is a nice hotel. They need to provide staff an area which is away from paying guests.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Florent

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025