الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر خدمة ركن السيارات خارج المنشأة؛ ويلزم حجزها
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR 20 في الليلة الواحدة)
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و5 EUR للشخص
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
ميكروويف داخل الغرفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
ماكينة صرف آلي
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
1 من المباني
5 طوابق
تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
نوافذ زجاجية مزدوجة
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
ميكروويف
المزيد
تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
خزنة
مصابيح LED
مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
تقدم هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار ومحطة القطار (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يختلف موقع تسجيل الوصول عن موقع المنشأة. لتسجيل الوصول، يُرجى الانتقال إلى: [Hotel Golden City]
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 16 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 10.0 لكل إقامة
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 5 EUR للفرد
رسوم التوصيل من وإلى المطار: 25 EUR للسيارة (ذهاب)
رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20 EUR في الليلة الواحدة
رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 16 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Residence Tabor
Hotel Residence Tabor Prague
Residence Tabor Hotel
Residence Tabor Prague
Hotel Residence Tabor Hotel
Hotel Residence Tabor Prague
Hotel Residence Tabor Hotel Prague
أسئلة متكررة
هل هوتل ريزيدنس تابور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 16 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريزيدنس تابور؟
تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 20 في الليلة الواحدة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريزيدنس تابور؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريزيدنس تابور؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ريزيدنس تابور؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره EUR 25 للسيارة.
أين تقع منشأة هوتل ريزيدنس تابور؟
توجد إقامة الفندق هذه في زيزكوف، على بُعد ميلين (3 كم) من برج التلفاز زيزكوف، وميدان المدينة القديمة، وميدان فينسيسلاس.قلعة براغ والساعة الفلكية ببراج أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة مترو ليبانسكا على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وOlšanské náměstí Stop على بُعد 4 من الدقائق.
تقييمات Hotel Residence Tabor
التقييمات
8.0
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 120 من أصل 407 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
120
درجة التصنيف 8 - جيد. 188 من أصل 407 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
188
درجة التصنيف 6 - مقبول. 73 من أصل 407 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
73
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 21 من أصل 407 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
21
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 407 من تقييمات النزلاء
Lobby staff were very helpful and allowed me to store my luggage in their luggage room prior to check in. The room itself was very spacious and had air conditioning and a refrigerator. The lobby is across the street. I left early in the morning so I can not comment on the breakfast. Overall this was a nice spacious room for a great price. I would stay here again.
Bryce
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshihisa، Yokohama
2025 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
good
Yoshihisa
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastian
2025 يوليو 3
Sebastian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Önder
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
War ok
Önder
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
kristina
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boende för bekvämlighet
Allt var till vår belåtenhet. Kvinnan i receptionen kunde svara på alla frågor, helt fantastiskt,
och var till stor hjälp. Vi återkommer gärna. Spårvagnar direkt utanför hotellet. Nära till restauranger i alla smakriktningar.
kristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
fabio
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Albtraum
Nie wider .... gestank im zimmer schimmel .bett so schlimm besser paar euro mehr
Il personale è molto cortese e disponibile a fornire la soluzione alle mie richieste relative ai collegamenti dei mezzi di trasporto.
La colazione è eccellente, rappresenta un vero pranzo, anche la stanza comoda e accessoriata di frigo, bollitore e microonde.
Silvana
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bülent
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bülent
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lina
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Very good location
Lina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dagmar
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très agréable réceptionniste.
Bon rapport qualité prix
Dagmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
JOSE ALEJANDRO
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE ALEJANDRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JOSE ALEJANDRO
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel, a buen precio con desayuno incluido y bien ubicado con tiendas y transporte público a pie del hotel. En general buena experiencia
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bem ok
Foi bem razoável. Odiei ter que atravessar a rua para pegar a chave do hotel, pois. Recepção é em outro hotel. Mas gostei que alguém sempre deixava tudo bem arrumado.
Isabella
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ferenc
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ferenc
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin، DES MOINES
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcos Adrian
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente!
Excelente hotel. Muy muy buen desayuno y muy buena ubicación ya que hay una parada de tranvía a metros del hotel y te lleva a cualquier lado. Cerca del hotel hay muchos negocios y bares para comer. Zona tranquila y segura. Las habitaciones son grandes y en buen estado. Ni lo duden!