هوتل شيفلينجا فيلا

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية على الطراز الباروكي مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تشمل الإفطار
  • منتجع صحي
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 372
الإجمالي: AED 448
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/04 إلى 2025/12/05

خيارات الغرفة

غرفة فاخرة. - سرير مزدوج - بشرفة - بمنظر للنهر

أبرز المزايا

فناء
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة بريميم مزدوجة - سرير ملكي - يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
ستائر تعتيم
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Pauntipull, Rajgarhi, UK, 249141

الأماكن المجاورة

  • Hanuman Ghat - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • Indreshwar Mahadev - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • Maa Bhadrakali Temple Paunti - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم

مطاعم

  • ‏Mocha - ‬52 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Cock&bull - ‬52 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل شيفلينجا فيلا

منشأة فندقية فاخرة ومناسبة للعائلات على النهر، تم تجديدها بطابع عصري في 2024
استفِد من فطور كونتيننتال مجاني، وشرفة، ومركز تسوق في المنشأة في منشأة هوتل شيفلينجا فيلا.تُعد الإقامة في إقامة الفندق هذه مكانًا رائعًا للاستمتاع بأشعة الشمس مع منطقة على الشاطئ، وجلسات تدليك على الشاطئ، ويوجا على الشاطئ.متّع نفسك بخدمات السبا، مثل أقنعة تجميلية للجسم، أو علاجات للجسم، أو جلسات التدليك.استمتع بمركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة، إلى جانب ممارسة أنشطة مثل ركوب الدراجات الجبلية، وصيد الأسماك، ولعب الكرة الطائرة.بالإضافة إلى حفرة لإشعال النار وكافيتيريا/مقهى، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة).
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى مدينة الملاهي، والدراجات المخصصة للإيجار، ورعاية الأطفال تحت الإشراف (نظير تكلفة إضافية)
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ودروس زراعة، ومحمية طبيعية
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 80 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل قائمة الوسائد ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات ذكية 32-بوصة مزودة بخدمات بث وقنوات بريميوم
  • غلايات كهربائية، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار على مدار 24 ساعة في مواعيد مقررة وعند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية) لمسافة تصل إلى 5 كيلومترات
  • حافلة نقل من محطة القطار على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها في مواعيد مقررة، وعند الطلب
  • تتوفر حافلة نقل من محطة الحافلات وإليها مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مدينة الملاهي وإليها مجانًا
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8:30 صباحا إلى 10 صباحاً
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
  • نزهات خاصة

أشياء قد تحب القيام بها

  • الزلاجات المائية
  • ألعاب
  • ترفيه مسائي
  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • جولات سياحية بالدراجات
  • خدمة استئجار دراجات
  • ركوب الدراجات الجبلية
  • ساحة لعب
  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة
  • صيد الأسماك
  • فصول لتعليم الزراعة
  • كتب
  • كرة الراح/الإسكواش
  • لعب الكرة الطائرة على الشاطئ
  • مركز تسوق
  • مسارات المشي/ركوب الدراجات
  • نزهة في مجرى مائي
  • يوجا على الشاطئ

مناسب للعائلات

  • الزلاجات المائية
  • أنشطة أطفال خاضعة للمراقبة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة للتوصيل من مدينة الملاهي وإليها
  • ساحة لعب
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس
  • نزهة في مجرى مائي

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • ثلاجة مشتركة
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس
  • حديقة
  • حديقة خضروات
  • على الجبال
  • على الشاطئ
  • على النهر
  • في حديقة قومية
  • مرسى قوارب
  • مناشف الشاطئ
  • منطقة ترفيهية خارجية
  • موقد شواء
  • موقد نار

سبا

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات تدليك الأنسجة العميقة
  • جلسات تدليك على الطريقة التايلاندية
  • جلسات عناية بالوجه
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية ملساء في الغرفة
  • أرضية من البلاط في الغرفة
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • أرضية من الحصى في المناطق العامة
  • تتوفر مساند لليد بسلالم الأروقة (يبلغ ارتفاعها 51 سم)
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تنبيه لجرس الباب والهاتف
  • تنبيه مرئي لجرس الباب
  • دش يمكن ضبط ارتفاعه
  • سجاد رفيع مسطح لأرضيات المناطق العامة
  • سجاد طويل التيلة لأرضية الغرفة
  • سجاد لأرضية الغرفة
  • سجادات لأرضيات المناطق العامة
  • كرسي استحمام متنقل
  • مرآة مكبرة
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • 6 طوابق
  • الهندسة المعمارية الباروكية
  • بُنيت عام 2022
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • قاعة حفلات
  • مدفأة في البهو
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - نوفمبر 2024
  • ناموسيات
  • نحث على استخدام برّاد المياه
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • ستائر حاجبة للضوء
  • قائمة الوسائد
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون ذكي بحجم 32-بوصة بقنوات بث فضائية مميزة
  • خدمات بث

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مواد تنظيف
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • محوّلات كهربائية
  • مروحة
  • مروحة سقف
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار ومحطة القطار ومحطة الحافلات، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
ينبغي للنزلاء الذين يقودون سياراتهم إلى هذه المنشأة الفندقية التواصل معها مسبقًا (على سبيل المثال، لمعرفة مسارات الوصول)

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره INR 2000 للحيوان الأليف الواحد (يتغير وفقًا لمدة الإقامة)، بالإضافة إلى رسم تنظيف لمرة واحدة قدره INR 500
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
تتوفر كل من أوعية للطعام والشراب ومتنزّه للكلاب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 2600 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم التنظيف: 200 INR لكل مكان إقامة، في الليلة (تختلف القيمة حسب مدة الإقامة)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 8000 INR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 2000 INR (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة) فضلاً عن رسم يُحصل لمرة واحدة بقيمة 500 INR
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 2600 INR في الليلة
  • رسوم توفير ملاءات الأسرّة: 100 INR لكل سرير في الليلة (أو يمكن للنزلاء إحضار ملاءاتهم الخاصة)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Google Pay
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ، وإضاءة خارجية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Shivlinga Villa Hotel
Hotel Shivlinga Villa Rajgarhi
Hotel Shivlinga Villa Hotel Rajgarhi

أسئلة متكررة

هل هوتل شيفلينجا فيلا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره INR 2000 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. كما يُطبَّق رسم تنظيف قدره INR 500.تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما تكلفة الإقامة في هوتل شيفلينجا فيلا؟

اعتبارًا من 3 نوفمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في هوتل شيفلينجا فيلا بتاريخ 15 نوفمبر 2025 من US$45.65، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل شيفلينجا فيلا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل شيفلينجا فيلا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل شيفلينجا فيلا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل شيفلينجا فيلا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 8000 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل شيفلينجا فيلا؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة، وتطل على الشاطئ في منطقة وسط المدينة، التي تشمل معالم الجذب المحلية فيها شلالات كيمبتي، وبحيرة موسوري، ومعبد سوركاندا ديفي.كما تشمل مناطق الجذب الإقليمية ساهاسترادهارا ناتشرال سبرنج.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل شيفلينجا فيلا⁩

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 0 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 0 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 0 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 0 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 0 من تقييمات النزلاء

التقييمات

لا توجد بعد تقييمات من النزلاء

كن أول من يكتب تقييمًا لهذه المنشأة بعد انتهاء إقامتك.