اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة (Bathtub and Shower)

غرفة سوبيريور مزدوجة (Bathtub and Shower)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
9.2 من 10
رائع
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

غرفة سوبيريور - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
9.2 من 10
رائع
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

جناح ديلوكس - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور جناح - ساونا (Sauna)

جناح - ساونا (Sauna)
7.6 من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
ساونا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

جناح - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

Viale Rovereto, 54, Riva del Garda, TN, 38066
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دو لاك آيه دو بارك جراند ريزورت
دو لاك آيه دو بارك جراند ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، 694 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,334
الإجمالي: AED 1,488
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/25 إلى 2025/08/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 55.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
توفر هذه المنشأة خدمة التدفئة في الفترة من 15 أكتوبر إلى 30 مايو. لا تتوفر خدمة التدفئة إلا في هذه التواريخ.
يعمل السبا من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 10:00 مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 8:30 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو 15 حتى سبتمبر 30
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة الظهر حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 يونيو حتى 30 سبتمبر.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Flora Parc Hotel
Hotel Flora Parc
Hotel Parc Flora
Parc Flora
Parc Flora Hotel
Parc Flora Riva del Garda
Parc Hotel Flora
Parc Hotel Flora Riva del Garda
Parc Hotel Flora Hotel
Parc Hotel Flora Riva del Garda
Parc Hotel Flora Hotel Riva del Garda
أسئلة متكررة
تقييمات Parc Hotel Flora
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Andrea
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Tina
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tina
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Maurizio، Eugene
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maurizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Leslie
2025 يونيو 9
Leslie
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
umbreen
2025 يونيو 5
umbreen
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ian
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ian
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
angela
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
angela
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Wolfgang
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Victoria
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victoria
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pierre
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bästa hotellet i Riva.
Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christian
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk

Christian
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Essi
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Essi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jürgen
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jürgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Luiza
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luiza
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
JEAN-PHILIPPE
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JEAN-PHILIPPE
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sergii
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bell hotel
Sergii
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel to stay.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mohammed
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammed
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Paolo
2025 يناير 8
Paolo
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Leonardo
2025 يناير 2
Leonardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025