إيه 2 باسي داي موسي جيست هاوس
دار ضيافة في روما، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من متاحف الفاتيكان
معرض صور إيه 2 باسي داي موسي جيست هاوس





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بحمام داخل الغرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مورين 10 روم إكسكلوسيف سويتس
فاتيكان
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- المساحة الخارجية
8.6 من 10، ممتاز، 51 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 332
الإجمالي: AED 417
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/07 إلى 8 يناير 2026
نبذة عن الحيّ

Via Francesco Caracciolo 30, Rome, RM, 00192
نبذة عن هذه المنشأة
إيه 2 باسي داي موسي جيست هاوس
المنشآت الفندقية المشابهة

بورجو فاتيكانو جيست هاوس
بورجو فاتيكانو جيست هاوس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- غرف بجدران عازلة للصوت
9.2 من 10، رائع، 107 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 7.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 2 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 40 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 7 مساءً و10:00 مساءً
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالت واصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT05809184MNFQ8NPF
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
2 Passi dai Musei Guest House Guesthouse Rome
2 Passi dai Musei Guest House Guesthouse
2 Passi dai Musei Guest House Rome
2 Passi dai Musei Guest House
A 2 Passi Dai Musei Rome
A 2 Passi dai Musei Guest House Rome
A 2 Passi dai Musei Guest House Guesthouse
A 2 Passi dai Musei Guest House Guesthouse Rome
أسئلة متكررة
تقييمات إيه 2 باسي داي موسي جيست هاوس
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
22 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ROBERTO
9 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROBERTO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
larissa
9 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Indico
larissa
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Viridiana
8 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viridiana
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
29 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kristina Stankova
مسافر برفقة شريك
28 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristina Stankova
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Suresh، London
مسافر برفقة العائلة
21 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Suresh
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
Julio
مسافر برفقة العائلة
17 مايو 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Pedro
2 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pedro
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Keith
مسافر برفقة شريك
6 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
Marco
26 مارس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Poor Customer satisfaction in mind for this stay
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Poyu
13 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poyu
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: ال نظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buono!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Holly
26 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cute guest house in a great area
Holly
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
GRACE
6 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best place In Rome PERFECT
GRACE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Seungho
24 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seungho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Juan، Toronto
25 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very well located, comfortable room and bed
Juan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018

















