اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مارموت





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 642
الإجمالي: AED 762
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/21 إلى 2025/08/22
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Hannigstrasse 47, Saas-Fee, VS, 3906
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كريستيانيا
هوتل كريستيانيا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 12 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 859
الإجمالي: AED 986
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/14 إلى 2025/08/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مايو، قدرها CHF 7.00 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وCHF 3.50 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 6 حتى 16 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يونيو حتى 31 أكتوبر، قدرها CHF 10.50 للشخص في الليلة الواحدة للبالغين، وCHF 5.25 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 6 حتى 16 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 700 CHF للسيارة
- رسم موقف سيارات قريب: 16 CHF في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 CHF للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 CHF في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تزود هذه المنشأة النزلاء «ببطاقة مدينة» (سيتي كارد) عند تسجيل الوصول، والتي تقدم خصومات محلية في ساس-فيي/ ساستال تختلف باختلاف الموسم. في فصل الصيف، تشمل هذه استخدام 8 من أصل 9 من المصاعد المحلية ووسائل المواصلات العامة. وفي فصل الشتاء، تشمل كافة وسائل نقل «بوست أوتو» وخصومات عدة.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marmotte
Hotel Marmotte Saas-Fee
Marmotte Saas-Fee
Hotel Marmotte Hotel
Hotel Marmotte Saas-Fee
Hotel Marmotte Hotel Saas-Fee
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Marmotte
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Isabelle
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabelle
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Beat
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr schöner Aufenthalt!
Beat
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Remi
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Remi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Charles-Henri
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles-Henri
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Olivia
2023 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super hôtel
Olivia
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
jeff
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
YVES
2021 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YVES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
owen
2021 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
owen
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
René
مسافر برفقة العائلة
2020 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
René
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Michael
2020 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 7
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Pierre
2020 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent sur toute la ligne
Pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Isabelle
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabelle
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Julian
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
LAURENCE
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LAURENCE
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Manuela
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manuela
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Veronique
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veronique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Klara Monika
2019 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
schöner Aufenthalt
Klara Monika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019