رامانتشو
منشأة فندقية مزودة بمطعم وبار/استراحة في سان جين بيّ دي بور
معرض صور رامانتشو





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائ ل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
نبذة عن الحيّ

1 Rue De France, Saint-Jean-Pied-de-Port, Pyrenees Atlantiques, 64220
نبذة عن هذه المنشأة
رامانتشو
المنشآت الفندقية المشابهة

جايت سوهاربيتا راندونور بيليرين - هوستل
جايت سوهاربيتا راندونور بيليرين - هوستل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
10.0 من 10، استثنائي، تقييمان 2
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.91 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 9.50 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ramuntcho
Ramuntcho Hotel
Ramuntcho Hotel Saint-Jean-Pied-de-Port
Ramuntcho Saint-Jean-Pied-de-Port
Ramuntcho Hotel
Ramuntcho Saint-Jean-Pied-de-Port
Ramuntcho Hotel Saint-Jean-Pied-de-Port
أسئلة متكررة
تقييمات رامانتشو
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
23 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
8/10 جيد
FRANCOIS
14 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel bien placé
FRANCOIS
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
1 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Helle، Kongerslev
9 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint
Helle
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
30 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location, in old town!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Debra
13 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Debra
4/10 سيّئ
roderick
9 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
roderick
8/10 جيد
Jm74، ANNECY
7 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Accueil et prestations de l'Hôtel
Jm74
10/10 ممتاز
kevin، cape cod, ma
19 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel close by the Camino de Santiago start.
kevin
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
18 أبريل 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Sherri، Salt lake ciry
25 مارس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sherri
10/10 ممتاز
James، Minnesota
23 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen Camino start
James
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Patrizio، epone
22 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
très bien situer au coeur de la vielle ville
Patrizio
6/10 مقبول
denis de Cassis، Cassis
20 أغسطس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
2*
denis de Cassis
6/10 مقبول
Julien، Bordeaux
18 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel correct mais juste pour une nuit
Julien
10/10 ممتاز
enrico، parma
17 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
riposante
enrico
6/10 مقبول
JEAN، REIMS
16 أغسطس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel 2 étoiles trés moyen
JEAN
10/10 ممتاز
Mathias، Sverige
7 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugnt, fint boende mitt i byn
Mathias
6/10 مقبول
Jan، Amsterdam
4 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bon l'emplacement de l'hotel!
Jan
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
emrick، Buch
28 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
st Jean de l’intérieure
emrick
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great spot in St. Jean-Pied-de-Port
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Karen
22 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة








