هوتل لو دوالي
منشأة فندقية على الشاطئ مزودة بصالات للتدليك والعلاجات وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير

غرفة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
مكتب
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Plage De Sainte Anne, 80 Boulevard Hegesipe Ibene, Sainte-Anne, 97180
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بي أون ذا بيتش
بي أون ذا بيتش
- على شاطئ خاص
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 3 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel le Diwali
Hotel le Diwali Ste. Anne
le Diwali Ste. Anne
Hotel Diwali Ste. Anne
Hotel Diwali
Diwali Ste. Anne
Hotel le Diwali Hotel
Hotel le Diwali Sainte-Anne
Hotel le Diwali Hotel Sainte-Anne
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel le Diwali
التقييمات
7.2
جيد
8.2/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 ديسمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Francesca، london
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Malcolm
2020 يناير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lowsey Hotel
Malcolm
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Robert
2020 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice beachfront stay
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nicht zufriedensztellend

مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
David
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
stephane
2019 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Bel emplacement ...
stephane
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Čistý hotel s milým personálem
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Hanne
2016 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Colonial style med bedste beliggenhed
Hanne
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Lisa، London
2014 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
St Anne's Beach
Lisa
10/10 ممتاز
Sergio، Monza
2014 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
in perfetto stile caraibico, direttamente sul mare
Sergio
8/10 جيد
VERONIQUE، PARIS
2013 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
TRES BIEN SITUE. TRES BELLE VUE.
VERONIQUE
10/10 ممتاز
Thierry et Florence، Paris
2013 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emplacement idéal
Thierry et Florence
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Bien mais trop cher
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
lecocq
2013 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lecocq
4/10 سيّئ
Laurent، Paris, France
2013 يناير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Trop cher...
Laurent
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ralph، Zürich, Schweiz
2011 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة