هونجداي لاي لاي هاوس
دار ضيافة في سيول، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من جامعة هونجيك
معرض صور هونجداي لاي لاي هاوس





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور منزل عائلي - غرفتا نوم - بمطبخ - في منطقة الحديقة

منز ل عائلي - غرفتا نوم - بمطبخ - في منطقة الحديقة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة
2 غرف نوم
نبذة عن الحيّ

13, Wausan-ro 29da-gil, Mapo-gu, Seoul, 04053
نبذة عن هذه المنشأة
هونجداي لاي لاي هاوس
المنشآت الفندقية المشابهة

بياس كي-جيرل جيست هاوس - كترز تو وومن
بياس كي-جيرل جيست هاوس - كترز تو وومن
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- ميكروويف
10.0 من 10، استثنائي، 11 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70000 KRW للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hongdae Lai Lai house Seoul
Hongdae Lai Lai house
Hongdae Lai Lai Seoul
Hongdae Lai Lai
Hongdae Lai Lai house Guesthouse Seoul
Hongdae Lai Lai house Guesthouse
Hongdae Lai Lai house Seoul
Hongdae Lai Lai house Guesthouse
Hongdae Lai Lai house Guesthouse Seoul
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هونجداي لاي لاي هاوس
8.6
ممتاز
8.2
النظافة
9.4
الموقع
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
28 نوفمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Hui-yu
17 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
地點好,民宿親切服務佳
Hui-yu
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
30 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
CHEN
23 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
入住心得
CHEN
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
1 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
4 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
CHUN PAN
25 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUN PAN
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
QIN-YA
25 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
交通方便的住宿
QIN-YA
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
23 أبريل 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ความสะอาดไม่ผ่าน ดีแค่ใกล้แหล่งช็อปปิ้ง
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
CHU WAI
10 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good experience
CHU WAI
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Yun-Yin
15 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yun-Yin
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
22 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
タオルとティッシュ持参で快適!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
27 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
寬敞的房間,用心的服務
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
30 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常方便,舒適的住宿體驗
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jan
26 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
10/10 ممتاز
Wen yu
8 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
舒適的床 來來好睡
Wen yu
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Chia-hwa
22 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chia-hwa
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
17 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
CHRISSY
20 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHRISSY
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
13 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








