دي لايلا هاوس بوتس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة دال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

2.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مطعم
السعر الحالي هو AED 170
الإجمالي: AED 179
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/07 إلى 2025/12/08

خيارات الغرفة

غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Opposite Park Hotel, Boulevard Road, Gate No 9, Abi Karpora, Dal Lake, Srinagar, Jammu and Kashmir, 190001

الأماكن المجاورة

  • بحيرة دال - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • حدائق موغال - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • Nishat Bagh - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • شاليمار باغ - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • لال تشوك - 14 من الدقائق بالسيارة - 14.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • Kakapor Station - على بُعد 28 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Krishna Vaishno Dhaba - ‬10 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Punjabi Darbar - ‬9 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Le Delice - ‬9 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Infinity @Vivanta - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏New Krishna Vaishnao Bhojnalya - ‬10 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

دي لايلا هاوس بوتس

منشأة فندقية تقع على مقربة من بحيرة دال
توفر دي لايلا هاوس بوتس مطعم وغير ذلك الكثير.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • لا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة دي لايلا هاوس بوتس وسائل راحة مثل مناطق جلوس منفصلة.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مناطق جلوس منفصلة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • لا يتوفر مصعد (منشأة فندقية من طابق واحد)
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم

المزيد

  • مكتب
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 10:30 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1500 في الليلة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 5000.0 INR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 1500 INR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

De-Laila Houseboats Hotel Srinagar
De-Laila Houseboats Hotel
De-Laila Houseboats Srinagar
De-Laila Houseboats Hotel
De-Laila Houseboats Srinagar
De-Laila Houseboats Hotel Srinagar

أسئلة متكررة

هل دي لايلا هاوس بوتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في دي لايلا هاوس بوتس؟

اعتبارًا من 6 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في دي لايلا هاوس بوتس بتاريخ 7 ديسمبر 2025 من US$48.72، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في دي لايلا هاوس بوتس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في دي لايلا هاوس بوتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في دي لايلا هاوس بوتس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة دي لايلا هاوس بوتس؟

توجد إقامة الفندق هذه في نيشات شاليمارا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة دال، وحدائق موغال، وNishat Bagh.شاليمار باغ على بُعد ١٫٥ من الأميال (٢٫٤ كم).

تقييمات ⁦دي لايلا هاوس بوتس⁩

التقييمات

2.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء

4.0/10

النظافة

2.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

2.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

4.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Vinod Kumar

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible Experience

I had booked three double classic non smoking rooms for six family members. Although the reservation was confirmed by Hotels.Com and e mail to this effect was received by me, on reaching the houseboat, the reserved accommodation was denied to us. The houseboat owner refused to accept that the reservation made by me was for three double classic rooms even after showing the confirmation email from Hotels. Com. He continued to insist that the reservation made by me was for three studio rooms instead. As per him the room description given in the email was wrong and asked me to contact Hotels.Com for solution. He offered to accommodate us in studio rooms which were much inferior to the rooms booked by me. He also insisted that this was not a single booking but three different bookings and therefore he could only offer the rooms( of inferior quality) on three different boats separated by considerable distance. Contacting the Hotels.com executives for a solution did not achieve anything.More than two hours were spent in this process. As we were travelling as a family, the offer made by the houseboat owner was not acceptable to us and we had to find another hotel at our expense. Although Hotels.com promised to refund the reservation charges, it was a terrible experience, not expected in a booking made through Hotels. Com. Hotels.com should tweak their policies to guard their client's interests and make the hotels accountable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023