جراند سينجي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية في تانجونغ بالاي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند سينجي هوتل

مقهى
واجهة المنشأة
المنشأة من الداخل
واي فاي مجانًا
صالة استقبال

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • صالة رياضة
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 83
الإجمالي: AED 101
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/29 إلى 2025/10/30

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبريور لفردين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. H.O.S. Cokroaminoto, Tanjung Balai, Sumatera Utara, 21312

التنقّل في المنطقة

  • Kisaran Station - على بُعد 53 من الدقائق بالسيارة

مطاعم

  • ‏Kedai Kubang Baru - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ayam Penyet Dian - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Aini Cafe - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cuchu Cafe, Tanjung Balai Sumatera Utara - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kantin Bude - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند سينجي هوتل

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من فطور مجاني، وكافيتيريا/مقهى، وصالة لياقة بدنية مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة جراند سينجي هوتل.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومطعم لكل النزلاء.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 102 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني يوميًا
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة الألعاب الرياضية

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 4 طوابق
  • بُنيت عام 2017
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 300000.0 IDR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ayola Grand Singgie Hotel Tanjung Balai
Ayola Grand Singgie Hotel
Ayola Grand Singgie Tanjung Balai
Grand Singgie Hotel Hotel
Grand Singgie Hotel Tanjung Balai
Grand Singgie Hotel managed by Asatel
Grand Singgie Hotel Hotel Tanjung Balai

أسئلة متكررة

هل جراند سينجي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند سينجي هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند سينجي هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند سينجي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة جراند سينجي هوتل؟

تقع إقامة الفندق هذه في تانجونغ بالاي.

التقييمات

تقييمات ⁦جراند سينجي هوتل⁩

7.6

جيد

8.0

النظافة

8.0

وسائل الراحة

7.6

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

الحفاظ على البيئة

7.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

WUHUANG

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
good
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Desiree

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel di tengah kota Tg Balai

Check in sangat cepat. Book connecting room karena kami sekeluarga 4 orang sehingga sangat convenient. Ukuran kamar sedang. Kamar mandi dan kamar tidur bersih, hanya seprei agak kotor ada bercak2 dan kami minta ganti yang bersih. Breakfast lumayan.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Didnt like when upon arrival i was given a 50% discount on first night because i travelled by the ferry only to have it withdrawn as booking through expedia nullifies the discount and the excuse why it was given was the staff in attendance was new and inexperienced. Also in the Aero Cafe...clearly placed on each table..30% discount for a specific orderbetween happy hours of 1500 to 1800 hrs. I sat down at 17.20 to order it. At first i was denied this discount on the premise that this offer was no longer valid. Then the waiter changes his mind and says the discount is only 20%. Only when the boss himself walked in was this matter settled. On Saturday 1st Feb. I had booked for a party of 10 adults and 3 childrenfor my 1 yr old grandsons birthday Paid a deposit of 300,000rp. Come 1st Feb at 7.30...pm...no sign of my orders. After making a few calls..food arrives at 7.50. But not according to my specifications which i placed early on 30th Jan. 10 nasi goreng...only 9 arrived...10 iced tea...11 arrived...10 3 scoop ice creams...only 1( one...yes...one)arrived...I felt embarassed with my guests....next day the bill was readjusted accordingly. Buck up ...get some training done for your staff...if i ever comeback...for sure it will only be to stay...no more ordering of food...
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019