هوتل ماجيور كونسيجليو
منشأة فندقية مزودة ب2 أحواض استحمام ساخنة وسبا متكامل الخدمات في تريفيزو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ماجيور كونسيجليو





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 390
الإجمالي: AED 455
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Terraglio 140, Treviso, TV, 31100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو كاميري دي بالاتزو بورتولان
لو كاميري دي بالاتزو بورتولان
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 51 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 6 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم المرافق: 28 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا وحوض الاستحمام الساخن والنادي الصحي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT026086A1I6XYGTVT
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B4 Maggior Consiglio Boscolo
B4 Maggior Consiglio Boscolo Hotel
B4 Treviso Maggior Consiglio Boscolo
Hotel Maggior Consiglio Treviso
Hotel Maggior Consiglio
Maggior Consiglio Treviso
Maggior Consiglio
Boscolo Maggior Consiglio Treviso
Boscolo Maggior Consiglio Hotel Treviso
Hotel Maggior Consiglio Hotel
Hotel Maggior Consiglio Treviso
Hotel Maggior Consiglio Hotel Treviso
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Maggior Consiglio
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 23
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Alan
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Francesco
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon soggiorno.
Francesco
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
luciana
2025 فبراير 26
luciana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Adrien
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adrien
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cristian
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cristian
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Adrien
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Alan
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
PAOLO
2025 يناير 17
PAOLO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Amin
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Amin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elton
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Elton
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ilaria
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ilaria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Johanna
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel Meh-gior.
Johanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alan
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
giuseppina
2024 نوفمبر 25
giuseppina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lydia
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lydia
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Taizi
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taizi
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig hotel
Fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Claudio
2024 أكتوبر 31
Super
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024