اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي

جناح جونيور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام بمضخات للمياه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور Room Superior with internal view

Room Superior with internal view
استعراض جميع صور Suite Deluxe

Suite Deluxe
استعراض جميع صور Room Classic

Room Classic
نبذة عن الحيّ

Calle Victor Fajardo 411, Santa Maria, Trujillo, 13007
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيو بي هوتلز تروجيلو
كيو بي هوتلز تروجيلو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، 84 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 182
الإجمالي: AED 182
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 9 USD للشخص (ذهاب)
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة 10458159357
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rado Hotel Santa Maria Trujillo
Rado Hotel Santa Maria
Rado Santa Maria Trujillo
Rado Hotel - Santa Maria Hotel
Rado Hotel - Santa Maria Trujillo
Rado Hotel - Santa Maria Hotel Trujillo
أسئلة متكررة
تقييمات Rado Hotel - Santa Maria
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Eduardo
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eduardo
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Júlio César
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Se ñ fosse por um detalhe, merecia um 10!
Júlio César
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yener
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Yener
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Frank، TRUJILLO
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Frank، TRUJILLO
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jerson
2024 فبراير 7
Jerson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Ivette، Guayaquil
2023 أبريل 3
Ivette
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Javier
2023 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadía
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Edwing
2023 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edwing
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Carlos
2022 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
Wilfredo
2020 نوفمبر 9
Wilfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
sofiane
2018 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Très déçu



