جاناتا ريزورت آند سبا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
استعراض جميع صور فيلا عائلية - غرفتا نوم - بمنظر للوادي

فيلا عائلية - غرفتا نوم - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (with Hammock)

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (with Hammock)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
نبذة عن الحيّ

Jl. Rsi Markandya, Br. Bangkiang Sidem Desa Keliki, Ubud, Bali, 80561
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أيونغ ريزورت أوبود
أيونغ ريزورت أوبود
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 759 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 308
الإجمالي: AED 373
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا IDR 150000 للبالغين، وIDR 100000 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 500000 IDR للسيارة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 1047500 IDR (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1047500 IDR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 500000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jannata Resort Ubud
Jannata Resort
Jannata Ubud
Jannata
Jannata Resort and Spa Ubud
Jannata Resort and Spa Hotel
Jannata Resort and Spa Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Jannata Resort and Spa
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ebony
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ebony
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SHOHEI
2025 يناير 5
SHOHEI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Debra، Cochrane
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Debra
أقام 15 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicolas
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHIAKI، FUNABASHI
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHIAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Martin
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sofia
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sofia
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Maria sonia
2024 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria sonia
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Ali
2024 مايو 13
Ali
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Dena
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Lena
2024 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rigtigt lækkert hotel
Lena
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Gareth
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gareth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
SUNG KI
2023 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUNG KI
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Alexander
2023 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Natalie
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natalie
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Alexander
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Danielle
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danielle
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Hannah، West Malling
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hannah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Pentti
2023 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pentti
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Clare
2022 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worth every cent!




Clare
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Nancy
مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
10/10 ممتاز
Leo
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leo
10/10 ممتاز
Lauren، Chicago
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lauren
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Danielle، Los Angeles
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danielle
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020