ذا كايون ريزورت
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بسبا متكامل الخدمات وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة
معرض صور ذا كايون ريزورت





VIP Access
التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا
- وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
- استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
- احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور Valley Deluxe Room with Free Benefit

Valley Deluxe Room with Free Benefit
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور Suite River View with Free Benefits

Suite River View with Free Benefits
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
استعراض جميع صور One Bedroom River Edge Villa with Free Benefits

One Bedroom River Edge Villa with Free Benefits
10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور Kayon Garden Suite with Free Benefit

Kayon Garden Suite with Free Benefit
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Banjar Kepitu, Desa Kendran,, Tegallalang, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
ذا كايون ريزورت
المنشآت الفندقية المشابهة

بيسما آيت أوبود
بيسما آيت أوبود
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 491 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 799
الإجمالي: AED 966
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/08 إلى 9 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 242000 IDR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 650000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم السرير القابل للطي: 847000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kayon
Kayon Hotel Ubud
Kayon Ubud
The Kayon Resort Ubud, Bali
Kayon Resort Ubud
Kayon Resort
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ذا كايون ريزورت
9.8
استثنائي
10
النظافة
9.2
الموقع
10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8
الحفاظ على البيئة
9.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
27 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Esteban Olmedo
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
15 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esteban Olmedo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر برفقة مجموعة
30 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Barbara
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Lynnette
مسافر برفقة العائلة
7 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lynnette
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Polen
30 أغسطس 2025
Polen
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Adriano
مسافر برفقة شريك
18 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adriano
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
11 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
WOONGJOO
23 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WOONGJOO
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Leigh
20 يونيو 2025
Leigh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Gary
مسافر برفقة شريك
12 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Gary
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Lloyd
مسافر برفقة شريك
2 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lloyd
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mathias
29 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathias
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
21 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Brenda
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
11 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة شريك
6 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yutaka
مسافر برفقة شريك
27 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yutaka
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jeong keun
24 أبريل 2025
jeong keun
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Francesco
19 أبريل 2025
Francesco
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
gabriel
8 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
gabriel
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
se young
19 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
더카욘리조트 최고


se young
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sangmoon
16 مار س 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sangmoon
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
KINJO
15 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KINJO
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael Joseph
مسافر برفقة شريك
6 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael Joseph
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
James
2 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jinju
مسافر برفقة مجموعة
15 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jinju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025








