هوشينو ريزورتس كاي أونزين
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من مرتفع أونزين جيغوكو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوشينو ريزورتس كاي أونزين





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,210
الإجمالي: AED 1,341
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين (Japanese-style TA3)

غرفة عادية - لغير المدخنين (Japanese-style TA3)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
حمام خاص
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين (Japanese-style RA2)

غرفة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين (Japanese-style RA2)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رأس دش مطري
حوض استحمام بمياه الينابيع
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية - لغير المدخنين (Japanese-style FA4)

غرفة عادية رباعية - لغير المدخنين (Japanese-style FA4)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
حمام خاص
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

321 Obamacho Unzen, Unzen, Nagasaki, 854-0621
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونزين أزوماين
أونزين أزوماين
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 83 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 496
الإجمالي: AED 619
من 2025/07/15 إلى 2025/07/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1800 JPY للشخص (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 1800 JPY (ذهاب)، (حتى عمر 11 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hoshino Resorts KAI Unzen Hotel
Hoshino Resorts KAI Unzen Unzen
Hoshino Resorts KAI Unzen Hotel Unzen
أسئلة متكررة
تقييمات Hoshino Resorts KAI Unzen
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hing Fan
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hing Fan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SUNGOK
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUNGOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yeonji
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
호시노가 운젠에 가면..
Yeonji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
minjun
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
minjun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Just WOW
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hyoyoung
2025 فبراير 11
Hyoyoung
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sze Wai
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sze Wai
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Shinan
2025 يناير 28
Shinan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bradley
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bradley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yuk Har Mendy
2025 يناير 7
Yuk Har Mendy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yoav
2025 يناير 2
Yoav
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
laure
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique hôtel
laure
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Taehyun
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Taehyun
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
yim ting
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yim ting
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jack
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
10/10 ممتاز
ka wa
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ka wa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Akiko
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hoi Kwan
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hoi Kwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Heiko
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Luke
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful onsen resort with fantastic food
Luke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Luke
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Yulin
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yulin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alan
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely experience
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alan
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice experience
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024