بي إم هوتل
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فانج فينج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ميني بار
استعراض جميع صور Deluxe Double Room

Deluxe Double Room
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Superior Twin Room

Superior Twin Room
استعراض جميع صور Superior Double Room

Superior Double Room
Standard Double Room
Standard Twin Room
نبذة عن الحيّ

Ban Savang, Vang Vieng, Vientiane, 10030
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سكاي هوتل
سكاي هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 14 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا USD 6 للبالغين، وUSD 6 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
PM Hotel Vang Vieng
Hotel PM Hotel Vang Vieng
Vang Vieng PM Hotel Hotel
PM Vang Vieng
PM
Hotel PM Hotel
PM Hotel Hotel
PM Hotel Vang Vieng
PM Hotel Hotel Vang Vieng
أسئلة متكررة
تقييمات PM Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Vincent
2020 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bel hôtel bien situé
Vincent
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
kihyeon
2020 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

kihyeon
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
YAP
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay at PM Hotel although only a night.
YAP
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
TommyLai، Hong Kong
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TommyLai
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
SEONGEUM
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
SEONGEUM
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Camille
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camille
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
CHAEMIN
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHAEMIN
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
굳굳
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sang Wook
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sang Wook
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Paul
2019 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cold breakfast buffet
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
hui yeon
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
가지마세요
hui yeon
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만점
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
JIGWAN
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 최고
JIGWAN
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soso
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019