ديلي روزى
منشأة فندقية مزودة بمطعم وبار/استراحة في ميستري
معرض صور ديلي روزى





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.6 من 10
ممتاز
(28 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كا دي ديو - فريتريز، ا ٕي راي إتش كوليكشن
كاستيلو
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 244 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,452
الإجما لي: AED 1,641
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/16 إلى 2025/12/17
نبذة عن الحيّ

Via Millosevich, 46, Mestre, VE, 30173
نبذة عن هذه المنشأة
ديلي روزى
المنشآت الفندقية المشابهة

كا دي باركارولي
كا دي باركارولي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 328 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.00 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8.00 EUR في الليلة
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 مساءً و2 بعد منتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A1OAHXDF6H
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات ال جنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Delle Rose
Delle Rose Hotel
Delle Rose Hotel Mestre
Delle Rose Mestre
Delle Rose Hotel
Delle Rose Mestre
Delle Rose Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات ديلي روزى
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
3 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Fadi
29 أكتوبر 2025
Fadi
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Mattia
مسافر برفقة شريك
27 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mattia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Matt
25 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Vassilis
مسافر برفقة شريك
22 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Vassilis
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Jamie
20 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jamie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Bolduc
مسافر برفقة مجموعة
15 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bolduc
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
6/10 مقبول
mary
مسافر برفقة العائلة
5 أكتوبر 2025
mary
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Marcel
مسافر برفقة العائلة
29 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Lori
مسافر برفقة مجموعة
23 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Lori
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Sangita
مسافر برفقة مجموعة
21 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sangita
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Georges، Mascouche
16 سبتمبر 2025
Georges
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Ardjan
مسافر برفقة شريك
15 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ardjan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Narendra
مسافر برفقة مجموعة
8 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Narendra
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Brad، Sylvan Lake
7 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Brad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Valerie
مسافر برفقة العائلة
29 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel mit guter Lage
Valerie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Robyn
16 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robyn
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Annika
14 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Annika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Naoki
مسافر برفقة العائلة
13 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعج اب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naoki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Marieke
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marieke
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

















