هوتل ماك وتا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شارع ماليوبورو
معرض صور هوتل ماكوتا





التقييمات
6.0 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رقمية
نبذة عن الحيّ

Jl. Prawirotaman II no. 839, Yogyakarta, Yogyakarta, 55153
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل ماكوتا
المن شآت الفندقية المشابهة

سارتيكا هوتل
سارتيكا هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
2.0 من 10، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50000.0 IDR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة، المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: GoPay وOVO وDANA، بالإضافة إلى GrabPay
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Makuta
Hotel Makuta Yogyakarta
Makuta Hotel
Makuta Yogyakarta
Hotel Makuta Hotel
Hotel Makuta Yogyakarta
Hotel Makuta Hotel Yogyakarta
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل ماكوتا
6.0
5.8
النظافة
7.4
الموقع
7.0
العاملون ومستوى الخدمة
6.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
9 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
Sonja
2 سبتمبر 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very budget
Sonja
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
MARÍA
15 يناير 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: ا لعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARÍA
6/10 مقبول
Thomas
10 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Good budget option.
Thomas
6/10 مقبول
Prasetyo، Surabaya
16 مارس 2016
Good Hotel Budgeting
Prasetyo
10/10 ممتاز
Purnama، Jakarta
1 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Purnama
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cukup nyaman
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Stuart، Maidstone
13 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Stuart
8/10 جيد
shyama، Earth
2 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Backpackers budget option
shyama
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
30 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
21 أغسطس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Très bonne qualité-prix
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
DARIUS، Samarinda - Kalimantan Timur
11 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seminggu di makuta hotel
DARIUS
4/10 سيّئ
kenneth، singapore
14 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor hotel room not even 1 star!
kenneth
6/10 مقبول
junaidah، beijing
12 نوفمبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ok
junaidah
4/10 سيّئ
lars، melaka, malaysia
6 أكتوبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
not really value for the money
lars
8/10 جيد
fin، jakarta
29 سبتمبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
fin
6/10 مقبول
Mouna، Paris
17 أغسطس 2014
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Mouna
4/10 سيّئ
Siska، Jakarta
7 يونيو 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة