روزا بيتش - شي رودريجو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وفطور مجاني في أبيدجان

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

3.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير كبير - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
رأس دش مطري
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة عائلية - سرير كبير - لغير المدخنين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة مزدوجة - سرير كبير - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
رأس دش مطري
حوض استحمام عميق
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

جناح شهر العسل - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

جناح عائلي - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
حوض استحمام عميق
  • يتّسع لـ 5
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
ILE BOULAY, Abidjan

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • Oasis Ananerais
  • Money Drop, Chez Les Jumelles - YOP Maroc
  • Restaurant Aboussouan
  • Brasserie Du Parc
  • Restaurant O’village-yop

نبذة عن هذه المنشأة

روزا بيتش - شي رودريجو

منشأة فندقية تقع في يوبوجون
استفِد من فطور كونتيننتال مجاني، وبار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة في الدور العلوي في منشأة روزا بيتش - شي رودريجو.احرص على الاستمتاع بوجبة في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب 2 مقاهي/كافيتيريات وحديقة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة التوصيل من المطار (بتكلفة إضافية)، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وشوايات فحم
  • جرائد مجانية، وقاعات اجتماعات، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة روزا بيتش - شي رودريجو أدق اللمسات المدروسة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 40-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
  • 2 من المطاعم
  • 2 من المقاهي/الكافيتيريات
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • غسالات بمجففات داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس سطح
  • حديقة
  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

سبا

  • جلسات تدليك داخل الغرف

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة 40-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • غسالة/مجفف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 2 ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الانتقال إلى المنشأة الفندقية باستخدام باستخدام القارب، كما يجب عليهم الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل السفر بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الوارة في رسالة التأكيد التي تلقوها بعد الحجز.
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
توفر هذه المنشأة خدمة النقل بالقارب من روزا بيتش في قرية بايتري، التي تقع على بُعد 10 دقائق من مطار فيليكس هوفويت بويني، إلى رصيف قوارب ديباركادير روزا بيتش المُجاور للفندق. ويستغرق النقل بالقارب مدة 20 دقيقة، وتتوفر القوارب من الساعة 07:30 صباحًا إلى الساعة 07:00 مساءً؛ ويمكن استيعاب حالات الوصول المتأخر بإرسال إشعار مسبق.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 15 EUR لكل غرفة
  • رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 15 EUR
  • (من سن 6 إلى 18 عامًا/أعوام)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Rosa Beach Chez Rodrigue Hotel Abidjan
Rosa Beach Chez Rodrigue Hotel
Rosa Beach Chez Rodrigue Abidjan
Rosa Beach Chez Rodrigue
Rosa Chez Rodrigue Abidjan
Rosa Beach (Chez Rodrigue)
Rosa Beach - Chez Rodrigue Hotel
Rosa Beach - Chez Rodrigue Abidjan
Rosa Beach - Chez Rodrigue Hotel Abidjan

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في روزا بيتش - شي رودريجو؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل روزا بيتش - شي رودريجو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية.

كم يبلغ سعر صف السيارات في روزا بيتش - شي رودريجو؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في روزا بيتش - شي رودريجو؟

ينتهي تسجيل الوصول في: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في روزا بيتش - شي رودريجو؟

وقت تسجيل المغادرة في 2 ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل روزا بيتش - شي رودريجو؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 15 لكل غرفة.

أين تقع منشأة روزا بيتش - شي رودريجو؟

توجد إقامة الفندق هذه في يوبوجون، على بُعد ١ من الأميال (١٫٦ كم) من Ebrie Lagoon.

التقييمات

تقييمات ⁦روزا بيتش - شي رودريجو⁩

3.0

4.0

النظافة

2.0

الموقع

4.0

العاملون ومستوى الخدمة

4.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Valerie، Lac Boulay

مسافر برفقة العائلة
Lors de ma réservation j'ai posé la question suivante a l'hôtel: pouvez-vous m'indiquer sur quoi mes enfants dormiront dans la chambre familiale? Après 1 semaine, ils ne m'avaient pas donné de nouvelle. Alors j'ai téléphoné et j'ai parlé avec Rodrigue le propriétaire. Il m’a confirmé que c’est un lit superposé. Il m’a demandé de lui envoyer par whatsapp une copie de ma réservation Expedia. Ce que je fus. Lorsque nous sommes arrivés à l'hôtel par bateau, la dame qui nous a reçus, m'a demandé si j'étais Madame Éthier? Elle nous a fait faire un détour dans le resort pour ajouter du temps. Nous avons demandé de prendre la chambre familiale. Notre chambre n'était pas prête. La porte de la chambre est un immense porte patio. Un coté barre avec une clef et l’autre côté ne se barre pas. La porte n’a jamais été barrée. Nous avons mis un meuble devant la porte durant la nuit, pour nous sécuriser. Lors de ma réservation, il est clairement indiqué que le transport en bateau est offert gratuitement. Après plusieurs heures à discuter avec Rodrigue, le propriétaire nous a chargé 10 000CFA pour le transport. J’ai la facture. Un enfant dans la piscine avait fait son besoin dans la piscine, personne n’est venu faire le nettoyage. Par la suite, j’ai interdit mes enfants de s’y baigner. Nous sommes plus tôt allés au Lac Bakré. C’est un magnifique lieu, cependant ils ne sont pas prêts à accueillir des clients selon les standards d’Expedia. Le serveur Eugène était vraiment très gentil avec nous
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Rita

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Annonce mensongère ou pb de communication ?

J'ai pris contact avec l'hôtel le 04 juillet 2019 afin de préparer mon séjour à la baie des milliardaires chez Rodrigue et passer ma nuit de noce du 05 juillet 2019 au 6 juillet 2019. A ma grande surprise l'hôtel m'a informé ne pas être en mesure de me recevoir. Il ne travaillerait plus avec hôtel.com. Malgré que mon séjour est été réglé dans sa totalité 1 mois à l'avance soit le 11 Mai 2019. Aussi, j'ai été contacté par un.menbre de l'hôtel afin de trouver une solution à ce désagrément. J'attends les suites.... Rita.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019