لا سويت أوتل بوتيك
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ في حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من شاطئ أغادير
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح كلاسيكي

جناح كلاسيكي
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

منطقة الفنادق فونتي, أغادير, 80000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق تيلدي
فندق تيلدي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
7.8 من 10، جيد، 131 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 19.80 MAD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 900 MAD (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 800.0 MAD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Suite Hôtel Boutique Agadir
Suite Boutique Agadir
La Suite Hôtel Boutique Hotel
La Suite Hôtel Boutique Agadir
La Suite Hôtel Boutique Hotel Agadir
أسئلة متكررة
تقييمات La Suite Hôtel Boutique
التقييمات
5.8
6.0/10
النظافة
5.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Not as expected - get what you pay for!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 14
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a 4 Star.....more like a 2 star....
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
Zakariae
2017 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Zakariae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel douteux prétentieux et trop cher
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Kerstin
2017 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Inget boutiquehotell
Kerstin
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hôtel à éviter
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Marius، Paris
2016 مارس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
INADMISSIBLE
Marius
8/10 جيد
MARILYN، Manchester
2015 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
QUIET AND RESTFUL A LA SUITE
MARILYN
4/10 سيّئ
pierre henry، Romans
2015 نوفمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
un peu bruyant
pierre henry
2/10 سيّئ للغاية
Maurice، Marrakech
2015 نوفمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bel effet trompe l'oeil, hall d'entrée
Maurice
8/10 جيد
pascal، marseille
2015 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pascal
8/10 جيد
wnunes
2015 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة