هوتل كونفينتو دي سانتا كلارا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في ألكازار دي سان خوان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كونفينتو دي سانتا كلارا





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
رقمية
نبذة عن الحيّ

Plaza de Santa Clara s/n, Alcazar de San Juan, Ciudad Real, 13600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إنسولا باراتاريا
هوتل إنسولا باراتاريا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 75 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 256
الإجمالي: AED 282
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 5.50 EUR للفرد
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Convento Santa Clara
Convento Santa Clara Alcazar De San Juan
Hotel Convento Santa Clara
Hotel Convento Santa Clara Alcazar De San Juan
Convento De Santa Clara
Hotel Convento de Santa Clara Hotel
Hotel Convento de Santa Clara Alcazar de San Juan
Hotel Convento de Santa Clara Hotel Alcazar de San Juan
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Convento de Santa Clara
التقييمات
7.8
جيد
8.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 مارس 9
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Fray، Hyères
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fray
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
ANA ISABEL
2019 نوفمبر 29
ANA ISABEL
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
Jaime
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaime
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Maravillas
2019 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravillas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Raul
2019 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
FLAVIO LUIZ
2019 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel decepcionante
FLAVIO LUIZ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Not Provided، Merthyr
2015 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Visit
Not Provided
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jesus y Paqui ، RR
2015 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesus y Paqui
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
God atriumgård
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Central
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
John، Wendover
2015 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great overnight stop on our way to Salamanca
John
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 16
hotel practico
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Felisa Herrera، Madrid
2015 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Felisa Herrera
4/10 سيّئ
georges، hyeres
2015 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
georges
8/10 جيد
Francisco Jose، sevilla
2015 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fantastico
Francisco Jose
6/10 مقبول
Dario، Brussels
2015 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Historic building with nice patio
Dario
10/10 ممتاز
Lucia، Madrid
2015 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bonito y cómodo
Lucia
10/10 ممتاز
francisco antonio، alcoy
2015 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
para volver.
francisco antonio
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة