هوتل لا مايسون ويلنيس آند سبا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على بُعد خطوات من منطقة سيفيتا للتزلج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لا مايسون ويلنيس آند سبا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 786
الإجمالي: AED 886
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح جونيور - بشرفة

جناح جونيور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Localita Masare - Col Badiot, 58, Alleghe, BL, 32022
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك هوتل لادينيا
بارك هوتل لادينيا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 22 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 908
الإجمالي: AED 1,015
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 15 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT025044A1RN6UIU5C
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel La Maison Wellness
Hotel La Maison Wellness Alleghe
La Maison Wellness
La Maison Wellness Alleghe
Garni La Maison Alleghe
Hotel Maison Wellness Alleghe
Hotel Maison Wellness
Maison Wellness Alleghe
Maison Wellness
Hotel La Maison Wellness SPA
Garni La Maison Alleghe
Hotel La Maison Wellness & SPA Hotel
Hotel La Maison Wellness & SPA Alleghe
Hotel La Maison Wellness & SPA Hotel Alleghe
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Maison Wellness & SPA
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SOOHO
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SOOHO
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ASIENTO v.
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unik hotel oplevelse i Dolomitterne


ASIENTO v.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Mufaddal، Colombo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mufaddal
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
2024 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrew
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Diego
2024 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diego
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
steve
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
steve
10/10 ممتاز
Volker
2023 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Volker
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Umberto
2022 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Consigliatissimo
Umberto
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Daniel، Richmond hill
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Nathan
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathan
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Camilla
2022 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Kiran
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kiran
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Stefano
2022 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefano
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Die Dolomiten
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Mauro
مسافر برفقة العائلة
2020 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauro
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Lara
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lara
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Umberto
2019 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Servizio eccellente e albergo confortevole
Umberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 5
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 18
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Gail
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing stay at La Maison
Gail
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Peter
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019