إيبيس أمستردام سيتي ستوبيرا
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس أمستردام سيتي ستوبيرا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 496
الإجمالي: AED 602
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم - سرير مزدوج - بمنظر (Canal view)

غرفة بريميم - سرير مزدوج - بمنظر (Canal view)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان (NEW SWEET BED BY IBIS)

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان (NEW SWEET BED BY IBIS)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج (NEW SWEET BED BY IBIS)

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج (NEW SWEET BED BY IBIS)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوليداي إن - ن اإن يو، ف اندار أمستردام بي آيتش جي
أمستردام الشرقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 705 تقييمات
السعر الحالي هو AED 412
الإجمالي: AED 571
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

Valkenburgerstraat 68, Amsterdam, 1011 LZ
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس أمستردام سنتر
إيبيس أمستردام سنتر
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، 1,790 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 546
الإجمالي: AED 664
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 12.50 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 18.00 للبالغين، وEUR 9.00 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 60.00 EUR في اليوم على بُعد (322 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30.00 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 40.00 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في هولندا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Amsterdam Centre ibis
Amsterdam Centre Stopera
ibis Amsterdam Centre
ibis Amsterdam Centre Stopera
ibis Stopera
ibis Stopera Hotel
ibis Stopera Hotel Amsterdam Centre
Accor Amsterdam City Stopera
Ibis Amsterdam City Stopera Hotel Amsterdam
ibis Amsterdam Centre Stopera Hotel
ibis Amsterdam Centre Stopera Hotel
ibis Amsterdam Centre Stopera Amsterdam
ibis Amsterdam Centre Stopera Hotel Amsterdam
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Amsterdam Centre Stopera
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Danila
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danila
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Steven، Oakville
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Steven
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Marcus
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcus
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ibis
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ibis
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Carole
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Carole
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
David
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Emma
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Emma
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tyler Mark Reece
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tyler Mark Reece
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Indranil
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Indranil
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Fred
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fred
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Cheryl
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Cheryl
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elaina
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها



Elaina
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Claire
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claire
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Deborah
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Chi
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Jesse
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Jesse
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Masayuki
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Masayuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Jenny
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jenny
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Janice
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janice
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Tammy
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tammy
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Wendy
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wendy
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kim
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Lorenzo
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorenzo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Colin Roy، Southampton
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Colin Roy
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025