إن إتش أمستردام نورد

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية في أمستردام بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع مطعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

VIP Access

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو AED 343
الإجمالي: AED 417
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/21 إلى 2025/12/22

احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا

  • وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
  • استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
  • احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة عادية

9.0 من 10
رائع
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة سوبيريور (Extra Bed 2 adults + 1 child)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
حوض استحمام عميق
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed OR 3 Twin Beds

غرفة سوبيريور (Extra Bed 3 adults)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
حوض استحمام عميق
  • 25 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed OR 3 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Distelkade 21, Amsterdam, 1031 XP

الأماكن المجاورة

  • Noorderpark - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • WONDR Experience - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • A'DAM Lookout - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • نيديرلاندش دوك إن شيبسبو ماتشاجبيج ويرف NDSM - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • متحف الجنس - 8 من الدقائق بالسيارة - 4.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار روكين - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • Noorderpark Station - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bunk - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Poppies - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pasoek - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏De Ceuvel - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bacalar - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إن إتش أمستردام نورد

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من ميدان السد
توجد منشأة إن إتش أمستردام نورد بالقرب من محطة المسافرين بأمستردام، وتوفر متجر البقالة/المستلزمات العامة، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى.يقدم مطعم Ontbijtzaal Travelers الموجود في داخل المنشأة فطور.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب حديقة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة النقل من محطة الحافلات وإليها مجانًا، والدراجات المخصصة للإيجار
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية، ومبرد مياه
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 290 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وحوض استحمام عميق
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مواد تنظيف صديقة للبيئة، وأسرّة أطفال مجانية، وماكينات صنع القهوة/الشاي

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة نقل من محطة الحافلات وإليها مجانًا
  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة (EUR 19 في اليوم، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع، وتتراوح الرسوم من 20 إلى 21.90 EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • King Williams the III
  • Lounge Bar
  • Ontbijtzaal Travelers

أشياء قد تحب القيام بها

  • تخزين الدراجات
  • خدمة استئجار دراجات
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من محطة الحافلات وإليها مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 6 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة استقبال
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نحث على استخدام برّاد المياه
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • حوض استحمام عميق
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة الحافلات، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية عند الوصول لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 2 ظهرا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة، بالإضافة إلى مبلغ تأمين قدره EUR 100 لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 55 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 12.50 في المائة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 20 حتى 21.90 للفرد
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المؤمَّن: 19 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 EUR لكل إقامة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.

أمور يجب علينا توضيحها

لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

التصنيف الوطني

تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في هولندا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

NH Galaxy
NH Galaxy Amsterdam
NH Galaxy Hotel
NH Galaxy Hotel Amsterdam
NH Amsterdam Noord Hotel
Noord Hotel
NH Amsterdam Noord
NH Amsterdam Noord Hotel
NH Amsterdam Noord Amsterdam
NH Amsterdam Noord Hotel Amsterdam

أسئلة متكررة

هل إن إتش أمستردام نورد مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إن إتش أمستردام نورد باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 55 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 100 لكل إقامة ورسم قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إن إتش أمستردام نورد؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 19 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في إن إتش أمستردام نورد؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إن إتش أمستردام نورد؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إن إتش أمستردام نورد؟

توجد إقامة الفندق هذه في أمستردام نورث، على بُعد ٠٫٨ من الأميال (١٫٣ كم) من A'DAM Lookout و3 أميال (5 كجم) من ميدان السد ومتحف فان غوخ.ﻣﺘﺤﻒ رﻳﺠﻜﺲ على بُعد ٢٫٨ من الأميال (٤٫٤ كم). Noorderpark Station على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مترو أمستردام سنترال على بُعد 29 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦إن إتش أمستردام نورد⁩

8.6

ممتاز

8.8

النظافة

7.2

الموقع

8.6

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

الحفاظ على البيئة

8.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 227 من أصل 567 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 267 من أصل 567 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 46 من أصل 567 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 567 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 567 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Abdulrhman

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

فندق جيد ونظيف

إقامة رائعة في فندق نظيف جيد .. أعجبني وجود مواقف مجانية في الفندق ووجود خدمة مواصلات مجانية من الفندق إلى سنترال أمستردام والعكس..

10/10 ممتاز

olivier

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean and confortable
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Davide

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Non ho usufruito della colazione, tutto il resto è inappuntabile: la camera è molto confortevole e ben pulita: tv con maxi schermo, letto spazioso e accogliente, bagno con vasca rilassante, una grande scrivania e una comodissima zona con cabina armadio
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jose

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muy buena ubicación
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Anna

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La camera e' pulita e spaziosa, il personale molto disponibile. L' hotel non e' al centro ma mette disposizione una navetta gratuita molto efficiente. Consigliatissimo
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Denny

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Waqas

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Fatima

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bello, pulito, personale cortese. Mi hanno mandato regalo per il compleanno del mio bimbo. Grazie di tutto.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Kristin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
De har en gratis "shuttlebus" som går mellan hotellet och färjan (också gratis) som tar en till centralstationen, jättesmidigt
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Pavel

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Richard

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great base for Impro Amsterdam

A really excellent base to visit the Impro festival, just a short bus ride from all the venues and the same to get back into the centre of town. I had a lovely big room overlooking the city. The staff were very friendly and helpful. It was also very quiet which led to a very peaceful stay.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Idowu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Maud

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Super séjour

Le séjour c’est super bien passé, l hôtel est très bien placé et le service de transport pour le bateau est très pratique également! Hôtel très propre et eco responsable !
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Kely

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Shane

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
I had a wonderful stay at this hotel! The place is very clean and comfortable, and the breakfast staff were exceptionally kind and attentive. I was experiencing a severe headache during my stay, and they consistently checked in to ensure I was okay. Their care and kindness made me feel truly valued. I highly recommend this hotel for anyone looking for great service and a welcoming atmosphere.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Chambre cendrier

Chambre qui sentait horriblement la cigarette froide, du jamais vu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Young shin

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
안전하고 셔틀서비스가 편리합니다
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Jordan

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Evan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Selamawit

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Anna

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Patricia

Worst experience

The hotel is overpriced , my room had a window to a disposal garbage of the hotel . This price I paid was too high . The lobby smells awful My room was with a small window , it looked like a closet . The mattress has bumps , my worst experience !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Francis

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

OSCAR O

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muy buen hotel cómodo y tiene todas las comodidades, un poco llejos de la estación pero lo compensa con transporte gratuito al Ferry, además con la facilidad que te guardan las maletas en en otro hotel de la misma cadena cerca a la estación central.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Kenneth

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024