راديسون بلو هوتل أنكارا كانكايا
منشأة فندقية في أنقرة بخدمات فاخرة بجوار مركز التسوق مع سبا متكامل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور راديسون بلو هوتل أنكارا كانكايا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 415
الإجمالي: AED 465
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
جناح جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Isçi Bloklari Mahallesi 1495. Cad No:11, Balgat, Cankaya, Ankara, Ankara, 06530
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ديفان أنكرا
ديفان أنكرا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، 930 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة 15608
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Point Hotel
Point Ankara
Point
Point Hotel Ankara
Radisson Blu Ankara Cankaya
Radisson Blu Hotel Ankara Cankaya Hotel
Radisson Blu Hotel Ankara Cankaya Ankara
Radisson Blu Hotel Ankara Cankaya Hotel Ankara
أسئلة متكررة
تقييمات Radisson Blu Hotel Ankara Cankaya
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2019 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
mohammad
2019 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mohammad
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Mohammed rabie
2017 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammed rabie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Muntasser
2017 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muntasser
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Mohamad
2017 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
kamuran
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kamuran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Safak
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Safak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ayça
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ayça
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gamze
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gamze
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gamze
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gamze
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mustafa
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mustafa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Batuhan
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Batuhan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yusuf
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yusuf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Tonje Michelle
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tonje Michelle
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
LEVENT
2025 يناير 16
LEVENT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Melis
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Egecan
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Egecan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
EMINE
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EMINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
EMINE
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EMINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
EMINE
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EMINE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Çetin
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Çetin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Selen Nihal
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Selen Nihal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ahmet
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ahmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024