الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY ٧٥٠ في الليلة الواحدة)
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و٢٢٠٠ JPY للبالغين، و١٥٠٠ JPY للأطفال
مطعم واحد
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
La Sera
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٢٧ مترًا مربعًا
قاعات اجتماعات
مركز لرجال الأعمال
سبا
جلسات تدليك داخل الغرف
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
كراسي متحركة بالموقع
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
٩ طوابق
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير متميزة
ستائر حاجبة للضوء
لحاف محشو بالريش
الحمام
تم توفير المناشف
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
حوض استحمام عميق
خف للقدمين
شطافة
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
خزنة
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مروحة
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 750 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Jal City Aomori
Jal City Aomori
أسئلة متكررة
هل هوتل جال سيتي أوموري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل جال سيتي أوموري؟
تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 750 في الليلة الواحدة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل جال سيتي أوموري؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل جال سيتي أوموري؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة هوتل جال سيتي أوموري؟
توجد إقامة الفندق هذه في قلب أوموري، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز آسبام وميناء أوموري.ضريح أوتو وFurukawa Fish Market أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة شين آوموري على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel JAL City Aomori
التقييمات
8.6
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 426 من أصل 896 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
426
درجة التصنيف 8 - جيد. 354 من أصل 896 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
354
درجة التصنيف 6 - مقبول. 83 من أصل 896 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
83
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 20 من أصل 896 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
20
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 896 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
13
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10
Good hotel in a covenient location to train station, shops and restaurants. I will definitely stay there again.
We got the older room, so it looks dated. But the room and furnishings are still well maintained and clean. It has all the modern accessories we see in newer hotels (USB plugs, web TV) and the Japanese staff do their best to assist us. The breakfast area looks dated too, but it's clean and the spread is good.
Choy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10
Not bad for a budget hotel. You paid for what you get.