دريمز بوتيك هوتل
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
معرض صور دريمز بوتيك هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 243
الإجمالي: AED 267
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Luna Pizarro 103 Vallecito Cercado, Arequipa, Arequipa, 0
نبذة عن هذه المنشأة
دريمز بوتيك هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

سونيستا هوتل أريكيبا
سونيستا هوتل أريكيبا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 187 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 337
الإجمالي: AED 371
من 2025/12/19 إلى 2025/12/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 45 PEN للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: PEN 65
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
رقم تسجيل المنشأة 20447927021
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه ال منشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dreams Boutique Arequipa
Dreams Boutique Hotel
Dreams Boutique Hotel Arequipa
Dreams Boutique Hotel Hotel
Dreams Boutique Hotel Arequipa
Dreams Boutique Hotel Hotel Arequipa
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات دريمز بوتيك هوتل
8.6
ممتاز
8.8
النظافة
8.2
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
5 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Alfred
14 أغسطس 2024
Alfred
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
RODRIGO
15 مايو 2024
RODRIGO
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Tord
28 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
comenda
Tord
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعامل ون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
maria eugenia
17 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
agradable y buena atención
maria eugenia
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Luis Ernesto
17 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis Ernesto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
26 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Liz
5 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bueno y bonito hotel
Liz
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
21 يناير 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Jorge
1 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Ricardo
29 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Surpreendente!!!
Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Kelly
16 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Place to Stay in Arequipa
Kelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice stay good breakfast very good staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Christian
22 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super Hotel!
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
7 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel + price!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
11 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lindo Hotel, atención Excelente
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOTEL LIMPIO
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Niklas
9 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel within walking distance of centre
Niklas
8/10 جيد
Rebecca، Tampa, FL
27 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rebecca
8/10 جيد
SILVIO، Lima
20 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
SILVIO
10/10 ممتاز
Ivette، USA
1 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Love it
Ivette
8/10 جيد
GUSTAVO، Belo Horizonte
23 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom
GUSTAVO
6/10 مقبول
Jose Antonio، Lima
13 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








