لايف ماكس ريزورت
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بساونا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لايف ماكس ريزورت





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 395
الإجمالي: AED 452
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Japanese Western Style)

غرفة - لغير المدخنين (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين

غرفة تقليدية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

1890-16 Atami, Atami, Shizuoka, 413-0033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

برينس سمارت إن أتامي
برينس سمارت إن أتامي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 504 تقييمات
السعر الحالي هو AED 215
الإجمالي: AED 247
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
- رسوم السياحة: 200.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وحمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Morino Onsen Hotel
Atami Morino Onsen
Morino Onsen
Atami Morino Onsen Hotel Hotel
Atami Morino Onsen Hotel Atami
Atami Morino Onsen Hotel Hotel Atami
أسئلة متكررة
تقييمات LiVEMAX RESORT
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Toshiki
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toshiki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
seiji
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
seiji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Yuina
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Yuina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
siu leung
2024 سبتمبر 23
siu leung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
KINGO
2024 أبريل 4
KINGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Aiko
2023 أكتوبر 28
Aiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
ひろし
2023 يوليو 27
ひろし
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
tadayuki
2023 يونيو 19
tadayuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Yukari
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yukari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Lin
2022 أكتوبر 9
Lin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
マサキ
مسافر برفقة العائلة
2022 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
マサキ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
MIOKO
مسافر برفقة العائلة
2022 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Adam
2022 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Little Mountain Reaort
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Yoshifumi
مسافر برفقة مجموعة
2021 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Yoshifumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
KYOKO
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KYOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
EMI
2021 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
リーズナブルで全体的に大満足
EMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
TOSHIYUKI، Koutouku
2021 سبتمبر 25
TOSHIYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
おうすけ
2021 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
おうすけ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
HAGIWARA
مسافر برفقة مجموعة
2021 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HAGIWARA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021