كوانزي لاكشري هوتل آند سبا
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كوانزي لاكشري هوتل آند سبا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين

جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح مريح - سريران مزدوجان - لغير المدخنين

جناح مريح - سريران مزدوجان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
كنبة تقلب سرير
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح تنفيذي - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للحديقة

جناح تنفيذي - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
كنبة تقلب سرير
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Hidalgo 530 Col Cruz del Rayo, Atemajac de Brizuela, JAL, 45790
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لواهارا جلامبينج تابالبا - دومو ناتورال إكسبيريانس
لواهارا جلامبينج تابالبا - دومو ناتورال إكسبيريانس
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- المساحة الخارجية
9.6 من 10، استثنائي، 17 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 296
الإجمالي: AED 355
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 500.0 MXN لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 MXN للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Koanze Luxury Hotel Atemajac de Brizuela
Koanze Luxury Hotel
Koanze Luxury Atemajac de Brizuela
Koanze Luxury
Koanze Luxury Hotel Spa
Koanze & Spa Atemajac Brizuela
Koanze Luxury Hotel & Spa Hotel
Koanze Luxury Hotel & Spa Atemajac de Brizuela
Koanze Luxury Hotel & Spa Hotel Atemajac de Brizuela
أسئلة متكررة
تقييمات Koanze Luxury Hotel & Spa
التقييمات
9.2
رائع
9.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
María del Carmen
2025 مايو 17
María del Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ALEJANDRO
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ALEJANDRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Cesar Ivan
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cesar Ivan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel Bernardo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel Bernardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
teawung
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
teawung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo Adrián Huerta
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo Adrián Huerta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Esme
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esme
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Laura، Zapopan
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alfredo
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Guillermo J Scherzer
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guillermo J Scherzer
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Luis Ignacio
2025 مارس 8
Luis Ignacio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
arturo valencia
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
arturo valencia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Vito
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Blanca Yuritzi
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Blanca Yuritzi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ELIZABETH
2025 فبراير 10
ELIZABETH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ramon Carlos
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ramon Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laura natividad
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hermoso hotel
Laura natividad
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Roberto
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hector
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hector
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Luis y maria G.
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis y maria G.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David، Panama City
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024