هوتل لينس
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في أزنالكازار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لينس





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 191
الإجمالي: AED 210
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
بيديه
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

C/ Seguidilla S/n, Aznalcazar, Seville, 41849
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أباديس بيناكازون
هوتل أباديس بيناكازون
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.8 من 10، جيد، 376 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 204
الإجمالي: AED 224
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 4 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lince
Hotel Lince Aznalcazar
Lince Aznalcazar
Hotel Lince Hotel
Hotel Lince Aznalcazar
Hotel Lince Hotel Aznalcazar
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Lince
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sarah
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Saul، El Paso
2024 أكتوبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saul
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Léo
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Léo
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Cícero
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sevilla
Cícero
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Sergio Luis
2024 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergio Luis
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
JORDI
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JORDI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
mohammad N M
2023 ديسمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mohammad N M
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Paige
2023 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paige
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Miguel Alberto
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel Alberto
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Marta
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marta
2/10 سيّئ للغاية
Halil-Ibrahim
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Halil-Ibrahim
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Megumi، Saitama
2023 يناير 1
Megumi
6/10 مقبول
Maria del mar
مسافر برفقة مجموعة
2022 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Maria del mar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
María D.
2022 أكتوبر 16
María D.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
daniel
2022 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Antonia
مسافر لغرض العمل
2022 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonia
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Maria Montserrat
2021 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Montserrat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Juan José
2021 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan José
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Miguel Angel
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel Angel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019