اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور relexa Hotel Bad Steben





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
غرفة عادية بسرير مزدوج
Double Deluxe
Standard Room Single
نبذة عن الحيّ

Badstr 26-28, Bad Steben, BY, 95138
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.40 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
relexa Hotel Bad Steben
relexa Hotel
relexa Bad Steben
relexa Hotel Bad Steben Hotel
relexa Hotel Bad Steben Bad Steben
relexa Hotel Bad Steben Hotel Bad Steben
أسئلة متكررة
تقييمات relexa Hotel Bad Steben
التقييمات
9.6
استثنائي
9.2/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Martin، Aarhus
2010 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxa Hotel Bad Steben
Martin
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2010 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good, solid, friendly choice
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
M، Holbæk
2009 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Supergodt hotel nær Nürnberg
M
10/10 ممتاز
Esther، Oberfranken
2009 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة