لا مارين
منشأة فندقية بالقرب من الخليج مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا مارين





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 580
الإجمالي: AED 654
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة في المدينة (Street Side)

غرفة مزدوجة في المدينة (Street Side)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبريور ثلاثية - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

11 Rue de Paris, Barneville-Carteret, 50270
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستورو لو كاب
هوتل ريستورو لو كاب
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 37 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 404
الإجمالي: AED 455
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.87 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 24.50 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marine Barneville-Carteret
Marine Barneville-Carteret
Hôtel-Restaurant Marine Hotel Barneville-Carteret
Hôtel-Restaurant Marine Hotel
Hôtel-Restaurant Marine Barneville-Carteret
Hôtel-Restaurant Marine
Hôtel Restaurant La Marine
La Marine Hotel
Hôtel Restaurant La Marine
La Marine Barneville-Carteret
La Marine Hotel Barneville-Carteret
أسئلة متكررة
تقييمات La Marine
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Eric
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Douche froide mon horreur
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
HERVE
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hôtel mais un peu cher…
HERVE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Hubert
2024 أكتوبر 30
Hubert
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
stephane
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
stephane
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
isabelle
2024 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
isabelle
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Manuela
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manuela
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Philip
2024 مايو 1
Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Olivier
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Melindi
2023 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melindi
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Elly
مسافر برفقة شريك
2023 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elly
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Graham
2023 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Graham
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Eric
2023 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
THOMAS
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
THOMAS
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Mounir
2022 أكتوبر 18
Mounir
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Gérard
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Gérard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Elizabeth
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Christophe
2022 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
CARLIER
2022 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CARLIER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
GUILLAUME
2022 سبتمبر 18
GUILLAUME
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Georges
2022 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Georges
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Murray
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Murray
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Patrick
2022 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Belles prestations
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
Denis
2022 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Juste déçu
Denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022