هوتل لو ماسيليا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في بيليم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

236 Rua General Henrique Gurjão, Belém, 66053-360
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماتشادو بلازا هوتل
ماتشادو بلازا هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.6 من 10، جيد، 172 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا BRL 25 للبالغين، وBRL 25 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Massilia Belem
Hotel Massilia
Massilia Belem
Hotel Le Massilia Hotel
Hotel Le Massilia Belém
Hotel Le Massilia Hotel Belém
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Le Massilia
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Clement
2023 نوفمبر 23
Clement
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Luis Fernando
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Luis Fernando
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Funcionários antipatipáticos e sem um sorriso
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
belem 2023
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
GRISON
2023 أغسطس 12
GRISON
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Nicolas
2023 يوليو 11
Nicolas
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
ELIO
2023 مارس 17
ELIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Hanna
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hanna
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
SAMSARA
مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
SAMSARA
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Claudio
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peculiar
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Andra de Nazareth
2022 نوفمبر 15
Andra de Nazareth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Norbert
2022 أكتوبر 17
Norbert
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Diego r r
2022 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diego r r
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Jackson
2022 أغسطس 23
Jackson
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Loriane
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Loriane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Daniele
2022 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Claude
2022 يوليو 21
Claude
أقام 16 ليلةً في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
NILCELIA
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NILCELIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
ALEXANDRE
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Sofrível
ALEXANDRE
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
4/10 سيّئ
Vanessa
2022 مارس 9
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
deborah
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
deborah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Christopher
2021 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel, you wont regret your stay.




Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021