لا سارا هومتل
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بينجالورو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا سارا هومتل





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 91
الإجمالي: AED 102
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
الحمام الخاص
ميكروويف
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون جاردن إن بينجالورو إمباسي مانياتا بيزنس بارك
ناجافارا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 24 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 547
الإجمالي: AED 645
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
نبذة عن الحيّ

4033, 100 Ft. Rd, Next to Domlur Flyover, Indiranagar, Hal 2nd Stage, Bengaluru, Karnataka, 560038
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رامادا إنكور باي ويندام بانجالور دوملر
رامادا إنكور باي ويندام بانجالور دوملر
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 130 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 219
الإجمالي: AED 245
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 200 للبالغين، وINR 125 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1600 INR للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 900.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وPaytm وPhonePe، بالإضافة إلى Amazon Pay
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nandhana Hometel Bengaluru
Nandhana Hometel Hotel Bengaluru
Nandhana Hometel Hotel
Nandhana Hometel
La Sara Hometel Hotel
La Sara Hometel Bengaluru
Nandhana Hometel Indranagar
La Sara Hometel Hotel Bengaluru
أسئلة متكررة
تقييمات La Sara Hometel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 9
أقام 17 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
KannanA
2019 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KannanA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
MANGAL
2019 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel,very good service & fantastic location
MANGAL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
MANGAL
2018 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good budget hotel in central location
MANGAL
10/10 ممتاز
dr raj v george
2014 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dr raj v george
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Terrible experience and staff in a nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Vishy، Hyderabad
2014 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nandhana Feedback
Vishy
8/10 جيد
Anand
2013 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel, great location
Anand
8/10 جيد
vamsi
2013 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
vamsi
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Convenient rather than relaxing
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
rohit، New Delhi, Delhi, India
2013 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice and pleasent stay
rohit
10/10 ممتاز
K.، Mississauga, Canada
2012 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
a gem
K.
8/10 جيد
K.، Mississauga, Canada
2011 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Comfortable but not not overly pretentious.
K.
8/10 جيد
Shiva، New Delhi
2010 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة